لو سمحتوا انا اجامع زوجتي واستخدم زيت الزيتون واستخدم مزلق اكوا جلايد

لو سمحتوا انا اجامع زوجتي واستخدم زيت الزيتون واستخدم مزلق اكوا جلايد
icon 6 يونيو 2018
icon 9157
سلام عليكم لو سمحتوا انا اجامع زوجتي واستخدم زيت الزيتون واستخدم مزلق اكوا جلايد ،، هل توثر على حيواناتي المنويه ولا في حمل ، او انه عادي ؟ مع العلم اني لازم استخدمه ،،!!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جميع أنواع المزلقات تغير من تركيب المني ولذلك قد تمنع التلقيح والإحصاب!! ولا ينصح باستعمالها عند الرغبة في الحمل!! عليك إطالة المداعبة للسماح لسوائل الجسم التناسلية بإفراز النزلقات الضرورية. 0 2018-06-07 08:36:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
جميع أنواع المزلقات تغير من تركيب المني ولذلك قد تمنع التلقيح والإحصاب!! ولا ينصح باستعمالها عند الرغبة في الحمل!! عليك إطالة المداعبة للسماح لسوائل الجسم التناسلية بإفراز النزلقات الضرورية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا يوميا أمارس العلاقة الجنسية مع زوجتي هل يوجد ضرر أم شي عادي وشكرا

عادي ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور أني كل يومين أفرك القضيب مع الشامبو مع اخرج المني هل هذا ضار لصحتي

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

1) هل القليل من الفازلين على عضو الرجل من الاعلى فقط يقتل الحيوانات المنوية ويؤثر على فرص الحمل ؟ 1)...

إذا كنت تريد الانجاب فلا تستعملي أي من المزلقات وتوكلي على الله، ويفضل الاهتمام بموعد الاباضة.ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي نقص في الحيوانات المنويه واستعمل حاليا علاج البروفيرون ٢٥ مرتين باليوم فهل ممكن انا اخذ حبه...

لا يتعارض الدواآن، وننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا امارس الرياضه وعمري ٢٧سنه لكن اذا جيت امارس الجنس مع زوجتي ما يصير في جماع يجيني عجز او...

عليك تحسين لياقتمك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وتناول المنشطات لا يضر إذا لم يكن هناك مضادات للاستعمال مثل تناول أدوية تحتوي على النيترات، ولذلك يفضل مراجعة طبيبك قبل استعمنالها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يعطيكم العافيه حبيت اسال عند حبوب ريميرون هل لها تاثير علي الحيوانات المنويه وحركتها علما ان زوجي ياخذ...

الدواء ميرتازبين هو من مضادات الاكتئاب التي تؤثر على مواد كيميائية معينة في الدماغ مسؤولة مستوياتها عن الاكتئاب. والجرعة الكافية هي حبةوفي اليوم ،الأعراض الجانبية لريميرون دوار و نعاس احلام غريبة تغيرات بصرية جفاف الفم امساك زيادة الشهية زيادة الوزن وهو يثبط الشهوة الجنسية والقدرة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد ان اسال عن سبب عدم نزول دم في ليله الدخله علما اني كنت عم حط مخدر ولوشن...

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اود ان اسأل هل segiurex هو للرجال فقط او ممكن ان المراة تأخذ منه . اذا كنت اخذت حبة منه...

معلومات استخدام الدواء - تناول العلاج حسب تعليمات الطبيب أو الصيدلاني. لا تتجاوز الجرعة المقررة دون استشارة طبيبك أو الصيدلاني أولا. - يؤخذ هذا الدواء عن طريق الفم قبل الاكل او بعد الاكل كل 4-6 ساعات. - يؤخذ عن طريق الفم 30 دقيقة إلى 4 ساعات قبل الجماع . - توقف عن استخدام هذا الدواء في حالة الانتصاب المؤلم المستمر لاكثر من 4 ساعات و مراجعة الطبيب فورا. - السيلدينافيل لا يحمي من الأمراض المنقولة جنسيا كالإيدز و غيره . - عند استخدامه لعلاج ارتفاع ضغط دم الشريان الرئوي يجب عدم التوقف عن الدواء فجأة . - يجب تجنب استخدام هذا الدواء مع النيترات مثل نيتروجليسيرين أو أيسوسوربيد ثنائي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه