لي صديقة متزوجة اشهر ولم يحصل فض الغشاء وحاولت كثييرا الاسترخاء ولم تس

لي صديقة متزوجة اشهر ولم يحصل فض الغشاء وحاولت كثييرا الاسترخاء ولم تس
icon 4 نوفمبر 2017
icon 3731
لي صديقة متزوجة منذ 7 اشهر ولم يحصل فض الغشاء وحاولت كثييرا الاسترخاء ولم تستطع فهي لديها تشنج مهبلي ...فما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

- العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. للمزيد راجعي تشنج المهبل في القاموس. 1 2017-11-05 08:55:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
- العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. للمزيد راجعي تشنج المهبل في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ أربعة شهور ونصف وإلى الآن لم تتم عملية فض غشاء البكارة والسبب أن زوجتي خائفة جدا وكلما حاولنا...

ربما كانت الزوجة بحاجة لوقت لبناء الثقة، عليك معرفة أن الجماع وفض غشاء البكارة ليس هو الهدف من الزواج، فالزواج علاقة إنسانية سامية تعتمد على المودة والرحمة بين الزوجين . فكونعلاقة عاطفية بالتدريج واكسب ثقتها ، وستأتي الأمور بالتدريج وبدون إكراه، صبرك الله!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من سنة حتى الان لم يحصل ايلاج كامل سوى ليلة فض الغشاء حاولت بكل الطرق والمزلقات وذهبت لطبيبة وحاولات...

أعتقد أن المشكلة عي في الاستعجال على الإيلاج، عليكما إطالة فترة المداعبة، وعدم الإصرار والتزكيز على الإيلاج، لآنه يجب أن يآتي تحصيل حاصل ، وبدون أي جهد، إن التركيز عليه يجعلكما متشنجين، فهو ليس كل الجنس، وليس أهم ما في العملية الجنسية، أن العلاقج الزوجية هب علاقة إنسانية بالدرجة الأولى، فلا تحولاها عن هدفها.

سؤال من أنثى سنة 38

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوجه منذ سنة ولازلت عذراء، ججربنا عديد الطرق لكن دون جدوى، عند مداعبة زوجي لي لا امتنع عن...

الغالب أن الحالة نفسية، ويمكن علاجها نفسياً، أو بتناول مخدر موضعي في المنطقة مثل بخاخ زيلوكاين٢٪، أو بإطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه