هل هناك ادنى احتمال للحمل من خلال بلع الحيوانات المنوية

هل هناك ادنى احتمال للحمل من خلال بلع الحيوانات المنوية
icon 15 نوفمبر 2019
icon 484
ليست بالضرورة ان يكون السائل المنوي كاملا يمكن بضع قطرات ولكن تحتوي ع الالاف او ملايين من الحيونات المنوية هل هناك شك حتى ان كان صعب الحدوث جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن حدوث الحمل بهذه الطريقة ابدا 1 2019-11-15 22:29:54
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
لا يمكن حدوث الحمل بهذه الطريقة ابدا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.. النتصاب عادي جدا ولكن كمية السائل المنوي قليلة جدا و الغريب ان لونه شفاف كذلك مالسبب؟؟

قد يكون ذلك ناتجاً عن الإفراط في العادة السرية، وعليك تقليلها أو وقفها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك اطعمه او ادويه محددة لزيادة كمية السائل المنوى ؟؟؟ كمية السائل عندى بسيطة جداا وانا ايضا اتعالج من...

تناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

بالسابق كان عندي قوه القذف كويسه جدا توصل مسافه بعيده حاليا ضعيفه جدا المسافه قليله جدا كثثافه السائل المنوي قليل...

حالة المنويات جيدة بشكل عام، وعدد المنويات أيضاً جيد ربما يجب تقليل الممارسة الجنسية قليلاً، كما أن العمر له حقه!! مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم في السابق كانت عندي قوه دفع المني عاليه جدا وتذهب لمسافات لكن الان يخرج المني و كانه يسيل...

ليس مهماً مسافة ولا سرعة القذف، وليس لها علاقة بالزواج ولا الانجاب،، وعليك التوقف عن العبث مع العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

اجريت اليوم تحليل السائل المنوي لكن لاحظت ان كمية المني عند القذف قليلة جدا مع العلم انه عند القذف في...

لا يؤثر على التحليل.يجب مراعاة التعليمات التالية عند جمع عينة سائل منوي للفحص المخبري: ١- يجب جمع العينة كلها وعدم طرح أي نقطة خارج وعاء التجميع. ٢- يجب أن يكون الوعاء نظيفا من أي مادة كيميائية. ٣- يجب أن يمتنع الرجل عن الجماع أو الاستمناء لمدة ثلاثة أيام على الأقل. ٤- يجب فحص العينة خلال الساعة الأولى بعد القذف. ٥- لا يفضل استعمال الواقي الذكري لتجميع العينة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي لديه عدد الحيوانات ضعيفه جدا لدرجه ممكن ان تصل لحبتين فقط .. يعني تعد على الاصابع ماهي ممكن ان...

قد يكون السبب هرمونياً، أو عضوياً، ولذلك يجب عمل فحص للهرمونات ، وفحص سريري وغيره من الفحوصات اللازمة لذلك ، عليه مراجعة اختصاصي غدد صماء للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كمية السائل المنوي قليله جدا((يمكن ان تكون 3 او 4 قطرات)) وفي حالة المعاشره اكثر من مره بنفس اليوم غالبا...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  وعليك أيضاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه