اعاني من شعور يضخ الى قلبي عندما افكر بالجنس رغم رغبتي الشديدة للممارس

اعاني من شعور يضخ الى قلبي عندما افكر بالجنس رغم رغبتي الشديدة للممارس
icon 26 يناير 2020
icon 587
مؤخرا بعد قيامي بعلاقة جنسية كنت راغبا بها بشدة ولكن بعد القدف الاول بسرعة انتضرت قليلا للانتصاب مرة اخرى لكن لم يحدت الانتصاب فاحسست بخوف بعدها من عدم الانتصاب وسيطرت علي هده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق، قد يكون السبب نفسياً أو لياقة بدنية، عليك أولاً استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذيةالمتوازنة، وبعد ٣ أشهر تعرف السبب

1 2020-01-27 07:25:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لا داعي للقلق، قد يكون السبب نفسياً أو لياقة بدنية، عليك أولاً استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذيةالمتوازنة، وبعد ٣ أشهر تعرف السبب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

منذ شهرين قمت بشد قاعدة قضيبي بقوة وهوا منتصب بعد ممارسة العادة السرية وفجأة ارتخى ولم يعد بإمكاني الانتصاب مجددا...

ربما حصل أذية في الأعصاب جراء الشد!! عليك وقف العادة فوراً، واستعادة لياقتك البدنية، بممارسة الرايضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس الجنس خرج المني بعد بضع دقائق و لم يكن الانتصاب كامل كالعادة و عندما اردت المتابعة احسست بانهاك...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

قبل بدأ العلاقة الحميمة أبدو بحال جيد نستغرق25دقيقة ولكن عندما أنتهي لا اشعر بالرغبة بها مرة اخرى حتى و إن...

الغالب أنك بحاجة لتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، ويفيدك تناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

رجل عمري 23 نزلت في 30 ثانية خلال اول ممارسة جنسية و خلال 30 دقيقة بعدها بيومين،المرة 3 خلال 30...

لا تنشغل نفسك بالتجارب، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة  وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل:

الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس،  بذر الكتان،  الكاكاو، الزعفران،  جوز الطيب، القرنفل،  العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أحس في الآونة الأخيرة بضعف الرغبة الجنسية ثم بعد مدة بضعف الإنتصاب و حينما حاولت التأكد بممارسة الإستنماء كان القذف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه