ما الامراض التي تحدث لطفل ذكر تعرض للاغتصاب من رجل (اسئل هنا عن الامراض الجسدية) ؟ سواء وهو صغير او عندما يكبر ؟

icon 19 مايو 2014
icon 5604
ما الامراض التي تحدث لطفل ذكر تعرض للاغتصاب من رجل (اسئل هنا عن الامراض الجسدية) ؟ سواء وهو صغير او عندما يكبر ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاغتصاب لا يسبب أمراضاً عضوية ما عدا ربما تمزق عضلات الشرج الذي قد يؤدي لسلس برازي، ولكن الأضرار النفسية كبيرة ، وقد تكون بحاجة لعلاج نفسي أحياناً. 1 2014-05-20 07:12:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاغتصاب لا يسبب أمراضاً عضوية ما عدا ربما تمزق عضلات الشرج الذي قد يؤدي لسلس برازي، ولكن الأضرار النفسية كبيرة ، وقد تكون بحاجة لعلاج نفسي أحياناً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه من رجل شاذ جنسياً أود ان اكشفه على حقيقته بمعرفه الأمراض التي يمكن ان يصاب بها او الأعراض التي...

الأمراض الجنسية تصيب الشاذين وغيرهم وكذلك الإيدز الأكثر انتشاراً بين الشاذين ، يصيب أيضاً غير الشاذين، فلا يوجد أمراض خاصة للشاذين جنسياً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اسف ولاكن انا سؤالي عام اقصد غير محدد في مرض ولاكن سؤالي هو:من هو الجنس الذي يتعرض لامراض اكثر...

هناك تشابه كبير بين تشريج جسم الذكر والأنثى، ولكن هناك اختلافات أيضاً خاصة في الجهاز التناسلي، ولا يمكن إعطاء تقرير حكم عن الأمراض عند الذكور والإناث، فالأمراض تعتمد أيضاً على عدة عوامل منها تركيب الجسم واللياقة البدنية والاستعداد الداخلي سواء للرجل أو للمرأة، كما أن هناك أمراض معينة تصيب الرجال أكثر من النساء نتيجة التعرض المزمن للتأثيرات والعوامل المختلفة، مثل السرطان ، بينما تزيد نسبة سرطان الثدي مثلاً عند المرأة ، ولا يمكن إعطاء جواب قصير وسريع.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد ان اعرف ان كثرة العلاقات الجنسية الشرجية مع عدة اشخاص يسبب في نشأة و تكوُن فيروس hiv...

الفيروس ينتقل من المصابين إلى السليمين بالطرق التالية :- 1) الاتصال الجنسي المباشر إذا كان أحد الطرفين مصاباً ويمكن أن يحدث بين الشواذ ويشكل مايقرب من 90% من حالات عدوى الإيدز . 2) استخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم الغير معقمة وفرشاة الأسنان3) من الأم المصابة إلى جنينها أثناء فترة الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية ويتراوح خطر احتمال إنتقال الفيـــروس من الأم الحامل للفيروس إلى وليـدها بين 25 – 50 % 4) نقل الدم أو منتجاته الملوثة بالفيروس وهذا أصبح نادراً جداً.لاينتقل عن طريق الفم لأن في المعدة حامض ال HCL وهو كفيل بالقضاء على الفيروس حتى لو ابتعلت ريق .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا لم يكن عند شهص عمر ١١٨!ي مرض بعضوه سواء احتقان و غيره و قام بترك العادة السرية لمدة طويلة...

بعد التوقف تتحسن مع تقوية عضلات الحوض بتمارين كيغل وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

طفل في الثاني عشر من العمر تقريبا يهتم بأبناء جنسه ويشعر بالإثارة من شكل أجسادهم وعضلاتهم مع العلم أنه لم...

في هذا العمر لا تكون الاهتمامات الجنسية قد تطورت نهائياً، ويجب التركيز على عدم إثارة الموضوع وإثترة اهتمامه لجنسه، من خلال المنع أو غيره، دعيه يأخذ تطوره الطبيعي، وإذا كان هناك إصرار يمكن إجراء فحص للهرمونات ومراجعة اختصاصي غدد صماء، ثم اختصاصي نفسية رذا أصبحت المشكلة نفسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه