ما الحل لانقاص معدل ال testosterone عند ال العازبة

ما الحل لانقاص معدل ال testosterone عند ال العازبة
icon 15 مارس 2016
icon 397
ما الحل لانقاص معدل ال testosterone عند الفتاة العازبة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجعي اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة. 0 2016-03-17 11:39:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجعي اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب زيادة الشهوة عند البنت العذراء

قد تكون اسباب ارتفاع الشهوه عند البنت طبيعية نظراً للتغيرات الهرمونية التي تحدث بشكل معتاد، وتختلف شدتها من فتاة لأخرى. ويمكن أن تكون من اسباب زيادة الرغبة عند البنات أوقات معينة من الشهر مثل موعد الإباضة وما قبل قدوم الدورة؛ وذلك بسبب التغييرات الهرمونية (التي تعتبر أمراً طبيعياً لتسهل حدوث الحمل بعد الزواج وحدوث الجماع). كما قد اسباب زياده الشهوه عند العزباء متعلقة بالاضطرابات الهرمونية، أو العوامل العاطفية، أو الاضطرابات النفسية.

ومن اسباب الشهوة الزائدة عند العزباء:

وينصح بزيارة الطبيب المختص لعمل الفحوصات اللازمة ووصف العلاج المناسب، أو البدء بالعلاج السلوكي أو النفسي في حال كان الأمر مستمراً وملحاً، ويعيق القيام بالأنشطة اليومية أو التركيز بها. كما يمكن ممارسة التمارين الرياضية واليوغا ومحاولة تركيز التفكير على اهتمامات أخرى للحد من زيادة الشهوة الجنسية.

أما في حال كان الأمر عابراً، أو بسبب وجود مؤثرات خارجية تحفز الرغبة فيمكن الحد منها، وينصح بإشغال النفس بأمور وأنشطة أخرى.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاة عذراء 25 عام تعانى من زيادة الشهوة و نزول ماء كثير و كانت تمارس العادة السرية بسبب الطاقة الجنسية...

الحبوب المهدئة لها أضرار جانبية، وننصح بتقليل الأكل وممارسة الرياضة والمطالعة وإشغال الوقت بالبيت والأولاد. والعادة السرية لا تضر إذا مورست بشكل معقول.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهى قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين مع العلم ان الرجل اذا كان متزوج من قبل وهل قدرة الجنسية تقل...

لا شك أن القدرة الجنسية تقل مع التقدم في العمر، ولكن القدرة الجنسية أيضاً تتناسب مع مقدار الإثارة والرغبة الجنسية، وعادة ما يزيد النشاط الجنسي عند الزواج بالأصغر سناً، ولكن إشباعها جنسيا يعتمد على : القدرة الجنسية للرجل وتجاوبه وإثارته لها، وتكوينها الجسمي والنفسي، ثم التصورات الجنسية والنفسية المتوقعة من الممارسة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تقل قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين و خاصة اذا كانت الفتاة لديها 27 سنة هل يستطيع المعاشرة الزوجية...

طبعاً تقل القدرة الجنسية كلما تقدم السن، ولكن الزواج لا يعتمد على الممارسة الجنسية فقط، وإن كانت مهمة في التفاهم الزوجي والعلاقة الحميمة، أما القدرة على الإنجاب فيمكن معرفة عدد المنويات الموجودة وحركته بفحص السائل المنوي قبل الزواج أو بعده.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما أضرار ممارسة الجنس أثناء الدورة الشهرية؟وما سبب ازدياد الرغبة الجنسية عندي أثناء الطمث؟ هل هذا طبيعي؟

سبب ازدياد الرغبة الجنسية عندي أثناء الطمث هو التغييرات الهرمونية العادية، ولا يوجد أضرار مباشرة من ممارسة الجنس أثنآء الدورة سوى أنها غير ممتعة لوجود الدمفي المهبل، وبالتالي عدم الاحتكاك المباشر. ،هي غير مستحبة عند الكثيرين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجنس اليومي يؤثر على صحة الرجل او المراة ما هي فوائد وخطورة ذلك

في عمرك ممكن ممارسة الجنس يومياً ، ولكنه سيقل بالتدريج، وقد لا يسبب أي مشاكل للرجل أو المرأة إذا كانت صحتهما جيدة ويتغذيان تغذية متوازنة، ولكنه قد يسبب الإرهاق للرجل والمرأة ، وقلة الانتباه وقلة التركيز في الدراسة، هذا يختلف من شخص لآخر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه