ما المدة الطبيعية التى تشبع منها المراة اثناء العلاقة ؟

icon 14 نوفمبر 2017
icon 5945
ما المدة الطبيعية التى تشبع منها المراة اثناء العلاقة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القضية لا تعتمد على المدة، بل على نوعية الممارسة وإطالة المداعبة ، وخاصة البظر والأعضاء التناسلية، ثم تأخير اريلاج قد الاإمكان وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 1 2017-11-15 07:28:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
القضية لا تعتمد على المدة، بل على نوعية الممارسة وإطالة المداعبة ، وخاصة البظر والأعضاء التناسلية، ثم تأخير اريلاج قد الاإمكان وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما أنواع السوائل التي تخرج من المرأة في مراحل الجماع ؟؟

الإفرازات المهبلية هي المسئول الرئيسي عن نظافة الجهاز التناسلي الأنثوي ، تفرز السوائل من الغدد داخل المهبل وعنق الرحم لتحمل الخلايا الميته والبكتريا بعيده هذا يساعد على تنظيف المهبل ويمنع العدوى . الكميه تختلف من أمراه لأخرى الإفرازات المهبليه الطبيعيه: 1- تتراوح فى اللون بين شفافه إلى لون أبيض 2- لزجه 3- بلا رائحه 4- غير مصحوب بحكه قد يختلف اللون قليلا أو تكون مصاحبه برائحه أثناء التبويض أو خلال الدوره الشهريه أو الرضاعه. عند الجماع المفروض أن تفرز غدد بارثولين تفرز كمية صغيرة من السائل الذي يرطب منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية ، أو الفرج ، ويأتي هذا السائل من اثنين من الأنابيب الصغيرة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى اﻻطعمة التى تجعل القضيب قوى و صلب أثناء الجماع ؟ وما هى اﻻطعمة التى تجعل السائل المنوى أكثر...

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهى قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين مع العلم ان الرجل اذا كان متزوج من قبل وهل قدرة الجنسية تقل...

لا شك أن القدرة الجنسية تقل مع التقدم في العمر، ولكن القدرة الجنسية أيضاً تتناسب مع مقدار الإثارة والرغبة الجنسية، وعادة ما يزيد النشاط الجنسي عند الزواج بالأصغر سناً، ولكن إشباعها جنسيا يعتمد على : القدرة الجنسية للرجل وتجاوبه وإثارته لها، وتكوينها الجسمي والنفسي، ثم التصورات الجنسية والنفسية المتوقعة من الممارسة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي عدد المرات الطبيعية التي يجب ان يخرج الرجل فيها السائل المنوي بالاسبوع؟ وماهي المضار اذا بقي لفترة طويلة؟

الجسم يتكفل عادة بالتعامل مع الموضوع ، فعند زيادة المنويات يقوم الجسم باخراجها عن طريق الاحتلام، فلا حاجة للتفكير في الموضوع أولا، ثم إن الجسم يستطيع تخزين المنويات لفترة طويلة تختلف من شخص لآخر، ولا مضار من بقائها في الجسم. وقد يسبب الاحتقان أحياناً عند بعض الناس صداع أو قلق وعصبية . تزول عند خروج المنويات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه