ما دور اللوز و الحلبة في الصحة الجنسية بالتفصيل و

ما دور اللوز و الحلبة في الصحة الجنسية بالتفصيل و
icon 18 يونيو 2016
icon 6784
ما دور اللوز و الحلبة في الصحة الجنسية بالتفصيل و شكرا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اللوز والحلبة يزيدان من الرغبة الجنسية ويقويان القدرة الجنسية. 1 2016-06-19 07:33:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
اللوز والحلبة يزيدان من الرغبة الجنسية ويقويان القدرة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن ارجاع صحتي الجنسية و قوتها ما هي الاغذية المناسبة و هل للعادة السرية تاثير في ذلك و

العادة السرية تنهك الجسم وترهقه، وتستهلك المواد الضرورية للبناء، والطريقة الوحيدة لعادة البناء هو التوقف أولاًِ، ثم محاولة التعويض بالأغذية المتوازنة والمقوية راجع انتصاب، وممارسة الرياضة اليومية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو نوع الرياضة و الاغذية المفيدة لاسترجاع الطاقة الجنسية و الحيوانات المنوية بكثرة و شكرا

الرياضة بجميع أنواعها، والأكل بجميع آنواعة يجب أن يكون متوازناً،للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية. راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الإفراط بشرب القهوة تأثير سلبي على القدرة الجنسية للرجل (( قوة و مدة الإنتصاب للعضو الذكري )) ؟ و...

كل المنبهات لها أضرا إذا أفرط في استخدامها، لأنها تؤدي إلى التعب بهد الاستهلاك، والكمية القليلة ادة تنشط وتكفي، فمقدار فنجان أو اثنين من القهوة يكفي يومياص، وما يزيد عن ذلك يضر.

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

سلام دكتور ماهي الاغدية او الوسائل لزيادة الرغبة الجنسية عند المراة علما اني في العام الاول من الزواج و شكرا

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين. ومن المفيد تعزيز العلاقة الانسانية والمداعبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج, امارس الرياضة بشكل جيد, أريد 1- لزوجتي أن تحمل بأسرع وقت ممكن 2- زيادة قدرتي الجنسية و...

١- الجمل مسألة تتعلق بوقت وزمان الإباضة، ووجود عدد كافي من المنويات لتلقيحها في ظروف مناسبة، ويجب التأكد أولاً من صحة الزوجة وصحة الرجل للحكم بإمكانية الحمل، لذلك تأكد أولاص بزيارة اختصاصي نسائية. ٢- زيادة القدرة الجنسية تحصل بتحسين اللياقة البدنية من جهة، وتوفير الأغذية اللازمة بناء وتكوين المنويا والهرمونات، وهي موجودة في الأغذية المتوازنة والتي ينصح بها دائماً. يمكن مراجعة انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

ما هي أضرار حقنة andortardyl 250 mg? هل تؤدي إلى ضمور الخصية ؟ هل التغذية السليمة و العسل و المكسرات...

ANDROTARDYL يستخدم  في الرجال البالغين ليحل محل التستوستيرون لعلاج مختلف المشاكل الصحية بسبب عدم وجود هرمون تستوستيرون (قصور الغدد التناسلية الذكور). بالإضافة إلى وجود أعراض مثل  عدم القدرة العقم   · انخفضت الرغبة الجنسية  · الارهاق · اكتئاب المزاج  فقدان العظام بسبب انخفاض مستويات الهرمونات .  ولا ينصح باستعمال الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي. راجع اختصاصي غدد صماء، وهو أقوي من العسل والرياضة بالتأكيد!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من فضلكم مازلت انتظر جوابكم على سؤالي وهو : هل للحجامة دور في اعادة الوضع الطبيعي للصحة الجنسية بعد سنوات...

شعر الجسم هو من الأعراض الجنسية الثانوية،ولا دور له بل هو نتيجة لوجود هرمون التستوستيرون راجع أعراض جنسية ثانوية، والحجامة مفيدة في الكثير من الأشياء ولا مانع من استعمالها من طبيب مختص تحت ظروف معقمة جيدة.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اريد طريقة تحضير الحلبة للانتصاب و الرغبة الجنسية و ماذا افعل لعدم التفكير بالانتصاب ليكون كل شئ طبيعي

الحلبة  تنقع، تشوب أو تؤكل كحلوى ، وللتوقف عن العادة ننصح بتقليل الأكل وبممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة أو غيرها، والابتعاد عن المثيرات الجنسية ، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه