ما سبب انني اقوم من النوم وافعل العاده السريه بدون ادراك ولماذا وهل مض

ما سبب انني اقوم من النوم وافعل العاده السريه بدون ادراك ولماذا وهل مض
icon 6 أبريل 2017
icon 1225
ما سبب انني اقوم من النوم وافعل العاده السريه بدون ادراك ولماذا وهل هذا مضر وما العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هي حالة نادرة حيث يشارك شخص في النشاط الجنسي أثناء النوم. هذا يمكن أن يشمل ممارسة العادة السرية، أو الشروع في الاتصال الجنسي مع شريك. الجنس النومي هو اضطراب نوم تماما مثل الحديث أثناء النوم أو المشي أثناء النوم و الذين يعانون من أحد هذه الاضطرابات ذات الصلة . الجنس النومي قد يرافق صعوبات العلاقة و مشاعر الحرج. وغالبا ما يتم الإبلاغ عن تصرفات الشخص الذي يعاني من الجنس النومي من قبل الشريك، لأن المريض بالجنس النومي لا يعي ما يفعل. يمكن أن يترافق الجنس النومي مع اضطرابات النوم الأخرى: مثل المشي أثناء النوم، توقف التنفس أثناء النوم، ليلة رعب والتبول اللاإرادي، ويمكن أن يكون سببها التو 0 2017-04-06 13:03:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هي حالة نادرة حيث يشارك شخص في النشاط الجنسي أثناء النوم. هذا يمكن أن يشمل ممارسة العادة السرية، أو الشروع في الاتصال الجنسي مع شريك. الجنس النومي هو اضطراب نوم تماما مثل الحديث أثناء النوم أو المشي أثناء النوم و الذين يعانون من أحد هذه الاضطرابات ذات الصلة . الجنس النومي قد يرافق صعوبات العلاقة و مشاعر الحرج. وغالبا ما يتم الإبلاغ عن تصرفات الشخص الذي يعاني من الجنس النومي من قبل الشريك، لأن المريض بالجنس النومي لا يعي ما يفعل. يمكن أن يترافق الجنس النومي مع اضطرابات النوم الأخرى: مثل المشي أثناء النوم، توقف التنفس أثناء النوم، ليلة رعب والتبول اللاإرادي، ويمكن أن يكون سببها التو

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند عمل العاده السريه وانا أنثى لا الاحظ خروج مني ما السبب وهل هو طبيعي

القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، ولا يحصل القذف عند جميع النساء.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 16 انا أشاهد الاباحيه لاكن لا أفعل العاده السرية بمعني لا استخدم اي شيئ أشاهد فقط وبعد...

المني ينزل بالقذف، يعني على دفعات، والمذي ينزل بدون تدفق!! يفضل التوقف ، وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 18وامارس العاده السريه في الايام الاخيره أخرج المني بنسبه اقل من الاول ما السبب وماذا تنصحوني وكيف العلاج

السبب هو الإدمان وننصح بتقليل الممارسة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا عندما امارس العادة السرية عندما اقذف اشعر بان المني لايخرج كاملا حتى اقوم بعصره و بعد فترة يخرج البعض...

هذا عادي من كثرة ممارسة العادة، أنصحك بالتوقف عن العادة لما فيها من أضرار جسدية ونفسية،وستوعد الأمور إلى طبيعتها، راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما أمارس العادة السرية لا ينزل مني ابدا ولاكن عندما انام على بطني وأحك قضيبي في الارض ينزل هل هذا...

عليك الابتعاد عن العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولا يؤثر على الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.هل للعادة السرية تاثيرات جانبية وما هي. علما اني امارسها تقريبا 5 مرات في 24ساعة .وهل هومرض نفسي او...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وعدم القذف القوي هو من نتائج الإفراط في العادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه