ما عﻻج ضعف اﻻنتصاب عند مريض السكر وهل زرق اﻻبر في القضيب فيها خطورة او مضاعفات علما العمر 47 سنة وشكرا

icon 9 أكتوبر 2014
icon 2022
ما عﻻج ضعف اﻻنتصاب عند مريض السكر وهل زرق اﻻبر في القضيب فيها خطورة او مضاعفات علما العمر 47 سنة وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- المحافظة على مستوى السكر الطبيعي في الدم ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٣- تناول الحبوب المساعدة على الانتصاب إذا لزم مثل الفياغرا وغيرها. 0 2014-10-11 06:31:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- المحافظة على مستوى السكر الطبيعي في الدم ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٣- تناول الحبوب المساعدة على الانتصاب إذا لزم مثل الفياغرا وغيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الضعف الانتصاب وهدا بسبب مرض السكر والفترة التي مرضت بها تفوق 20سنة هل الحقن التي تحقن في القضيب...

عليك المحافظة على مستؤى السكر في الدم ولعلاج ضعف الانتصاب،  عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله عمري 49 سنة مصاب بمرض السكري وضغط الدم اتناول نوفوفورمين1000مغ و اتاكوند 08مغ هل لهذه الأدوية...

تأثير السكري أكثر من تأثير الأدوية، ولعلاج الضعف الجنسي الناجم عن السكري، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة والمحافظة على مستوى السكر في الدم، وتناول الفياغرا مفيد بشرط عدم تناول أدوية أخرى تحتوي على النترات، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 40 سنة أعاني منذ سنة أو اكثر من ضعف الانتصاب كوني مريض بالسكري وارتفاع ضغط الدم منذ 18...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. يمكن أخذ الفياغرا بموافقة من طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو اضرار مرض السكري من الناحية الجنسية ,, وما طريق معالجتها ...؟؟ و المقويات الجنسية هل لها اثر ع مريض...

السكري يؤثر على الدورة الدموية الطرفية ويضعف الانتصاب، وعلاجها يبدأ بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والمحافظة على مستوى السكر في الدم ، ويمكن استخدام الأدوية المساعدة على الانتصاب بعذ استشارة طبيبك!!

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

ماهو أفضل كريمات للانتصاب بدون اضرار لا على المدى القريب أو المتوسط أو البعيد حيث لديا ارتفاع في الضغط وايضا...

لا توجد كريمات تؤدي إلى الانتصاب دون أي آثار جانبية على المدى القصير أو الطويل. إذا كان لديك ارتفاع في ضغط الدم والسكري والقلب ، فيجب عليك استشارة طبيبك قبل تناول أي علاج للانتصاب. يمكن للطبيب تحديد العلاج الأمثل الذي يتوافق مع حالتك الصحية. لا ينبغي استخدام أي علاج للانتصاب دون استشارة الطبيب المختص.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل نقص هرمون الذكري التسترسون عند الرجل قابل للشفاء حيث ان نسبته 2 فقط وهل يؤثر على الجماع والقدرة والانتصاب...

انخفض إنتاج هرمون التستوستيرون قد يدل مرض مزمن حالة في الغدة النخامية حيث لا تنتج كميات عادية من بعض الهرمونات أو جميعها تأخر سن البلوغ فشل الخصيتين ورم غير سرطاني من الخلايا النخامية التي تنتج الكثير من هرمون البرولاكتين المعدل الطبيعي للتستوستيرون يتراوح 1.42-9.23 ng/dl يعني النتيجة عادية!!! مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا لدى التهاب البروستاتا وسأستعمل peppon Capsule فهل لة اضرار جانبية وانا عمرى 18 سنة وأشعر بألم عند...

في عمرك يكون هذا المرض نادراً، وأنصحك بتأكيد التشخيص ومراجعة اختصاصي مسالك بولية . ولا تستعجل في استعمال الأدوية. قبل مراجعة الاختصاصي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه