ما هو الدواء يزيد الرغبة الجنسية عند النساء انا متزوجة اعاني من فقدان

ما هو الدواء يزيد الرغبة الجنسية عند النساء انا متزوجة اعاني من فقدان
icon 26 يناير 2016
icon 23860
ما هو الدواء الذي يزيد الرغبة الجنسية عند النساء انا متزوجة أعاني من فقدان الرغبة الجنسية من سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تناول حبوب منع الحمل يزيد البرودة الحالة النفسية قد تسبب البرودة أيضاً. التوقف عن التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا قد يؤدي الى جفاف المهبل . -ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :إعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسنين بالتدريج 1 2016-01-27 13:22:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تناول حبوب منع الحمل يزيد البرودة الحالة النفسية قد تسبب البرودة أيضاً. التوقف عن التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا قد يؤدي الى جفاف المهبل . -ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :إعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسنين بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

انا تزوجت مند ثلاثة أشهر ولم أستطع قيام بالداخلة لأنني أثناء المحاولة اعاني من انعدام الشهوة مما يؤدي لما شديد...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. ويمكن كراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 47 سنة أعاني من ضعف الرغبة الجنسية و ضغف الانتصاب ما هو العلاج ؟

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

عدم الرغبة الجنسية وانا متزوج من ٨ سنوات وعمري ٤٦

عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. مارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات ، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذل لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

اعاني من قلة الرغبة الجنسية وعدم حصول الحمل عند زوجتي علما متزوج منذ 7 اشهور

هل فحص الهرمونات ؟؟ قلة الرغبة الجنسية أسباب كثيرة غير ذلك منها تناول الأدوية القلب والسكري وغيرها وكذلك الحالة النفسية ، وغيرها، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٩ سنة اشعر بقلة الرغبة الجنسية كذلك الانتصاب متغير عن أول

ربما عليك الاستراحة والابتعاد عن الموضوع ، والتقاط ـأنفاسك، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، أذا لم تتتحسن يمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية والمنويات، وتقييم الصحة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

اعاني من انخفاض شديد في الرغبة الجنسية مع زوجي علما اني متزوجة جديد لي كم شهر والي الان لا أشعر...

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية،الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني فجأة من فقدان الشهوة الجنسية نهائيا و عدم الانتصاب و هذا بعد سبعة ايام علما ان كانت لدي شهوة...

 لم تذكر عمرك!!!عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل عمري خمسون عامآ وبدأت اشعر بقلة الرغبة الجنسية ومع العلم كنت امارس العلاقة الجنسية مرتين في الاسبوع واريد...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه