ما هو علاج التهاب الجهاز التناسلي ونزول المهبل

icon 8 يوليو 2015
icon 908
ما هو علاج التهاب الجهاز التناسلي ونزول المهبل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

علاج نزول المهبل قد يكون جراحي، راجعي اختصاصي/ة نسائية لعلاج الالتهاب أيضاً. 0 2015-07-08 14:43:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
علاج نزول المهبل قد يكون جراحي، راجعي اختصاصي/ة نسائية لعلاج الالتهاب أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

ما هو علاج جفاف المهبل اثناء الجماع ؟

مشكلةجفاف المهبل مشكلة متكررة يعاني منها الكثير من النساء قبل وبعد سن الإياس. عليك التحدث مع طبيبك حول الجرعة والمنتج المناسب لك. الاستروجين المهبلي يأتي في عدة أشكال — كريم الاستروجين المهبلي (إستراس، بريمارين، وغيرهم). قمت بإدراج هذا الكريم مباشرة في المهبل مع أداة، وعادة في وقت النوم. طبيبك سوف يتيح لك معرفة كمية الكريم الواجب استخدامها وكيفية وضعها حلقة الاستروجين المهبلي (Estring)— . يتم إدراج حلقة لينة، مرنة في الجزء العلوي من المهبل من قبلك أو الطبيب. الحلقة تتطلق جرعة ثابتة من الاستروجين أثناء وجوده في مكان ويحتاج إلى استبداله عن كل ثلاثة أشهر. قرص الاستروجين المهبلي (Vagifem).—

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن الزواج بعد معالجة الثالول التناسلي في الشرج وحوله من قبل علاج الطبيب وما هو التحليل الذي يؤكد علاج...

يعد مآل الشفاء من هذا المرض معتمدا على نوع الفيروس المسبب لهذا الإضطراب فقد يكون بسيط يذهب خلال عدة اسابيع دون تدخل طبي وقد يكون خطر ويشكل مضاعفات تهدد حياة الإنسان راجع اختصاصي أمراض جلدية!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اللعاب يؤدي إلي إالتهاب مهبلي وينقل البكتيريا إلي المهبل .. في حالة المداعبة وما العلاج ؟

اللعاب بحد ذاته لا يوجد به جراثيم،تدفق اللعاب يقل إلى حد كبير أثناء النوم، ويسمح للسكان من الجراثيم بالتكون في الفم - والنتيجة هي النفس الكريه في الصباح. ويحتوي اللعاب أيضا الليزوزيم، وهو الانزيم الذي يحلل العديد من أنواع الجراثيم ويمنع فرط نمو الجراثيم الموضعية الفموية. وهذه الجراثيم المقيمة قد تنتقل إلى المهبل وتسبب التهابات معينة، والحل هو النظافة للوقاية. وربما وجب مراجعة الطبيب للعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استعمال مخدر ليدوكايين علي العضو الذكري وعدم غسله قبل الجماع يؤثر علي الجهاز التناسلي للزوجه ويعمل التهابات في مجري...

المفروض أن يتسبب على الأكثر ببعض التخدير في الأعضاء التناسلية، فإذا حصل التهابات فربما لسبب اخر ، ويجب علاجها بغض النظر عن السبب،وعليها مراجعة اختصاصي نسائية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل قطع البضر عندالمراه من الجهاز التناسلي يسبب برود جنسي وايش الحل

قطع البظر يسبب البرود الجنسي فعلاً، لأن البظر هو العضو التناسلي المسؤول عن الإثارة في المرأة، وإذا قطع فلا حول ولا قوة إلا بالله، ولا يمكن إعادته إلى ما كان.ويجب التأقلم مع الموضوع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه