ما هو علاج مرض خسرة جلطة الجسم الكهفي للقضيب الرجاء الرد

ما هو علاج مرض خسرة جلطة الجسم الكهفي للقضيب الرجاء الرد
icon 20 يوليو 2015
icon 9044
ما هو علاج مرض (خسرة) جلطة الجسم الكهفي للقضيب الرجاء الرد ... شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب التشخيص الدقيق قبل الحكم بطريقة العلاج، فالموضوع يعتمد على موقع الخثرة وإمكانية استئصالها جراحياً، أو تذويبها بالأدوية، راحجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2015-07-21 13:49:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب التشخيص الدقيق قبل الحكم بطريقة العلاج، فالموضوع يعتمد على موقع الخثرة وإمكانية استئصالها جراحياً، أو تذويبها بالأدوية، راحجع اختصاصي مسالك بولية.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

افيدوني في ما حصل لي من هذه الخثره على العضو الذكري جزاكم الله خير

icon 22 فبراير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل المضخات التي تستخدم في حالات ضعف الانتصاب امنه وهل تسبب مضاعفات مستقبلا على النسيج الكهفي او القضيب...

مضخات القضيب لديها بعض العيوب الأخرى المحتملة: شعور غير طبيعي بالانتصاب. مضخات القضيب يمكن أن يسبب انتصاب التي لا تشعر أنه طبيعي أو عفوي . الاحراج. استخدام مضخة القضيب يتطلب الصبر والتفهم منك أنت وشريك حياتك. قد يستغرق بعض الوقت لتتعود على الجهاز. مطلوب التنسيق اليدوي. تتطلب مضخات القضيب استخدام اليدين والأصابع للمشغل، والتي يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة لبعض الرجال من شركائهم. قد تحتاج إلى حلاقة. قد يكون لديك لحلاقة شعر العانة عند قاعدة القضيب . التعرض لزيادة خطر النزيف إذا كنت تأخذ أدوية منع تجلط الدم. مضخة القضيب قد لا تكون آمنة إذا كان لديك فقر الدم المنجلي أو اضطراب آخر للدم. مضخة القضيب يمكن أن تشكل جلطات صغيرة الحجم النقط الحمراء  . يحدث هذا بسبب نزيف تحت سطح الجلد من القضيب.خدر، وبرودة الجلد أو مزرق اللون. وهذا يمكن أن يحدث عندما استعمال الأربطة القابضة .ألم أو كدمات.   معرفة كيفية استخدام مضخة القضيب بشكل صحيح تساعدك على تجنب إصابة القضيب  .شعور  بحصر السائل المنوي  . قد تشعر بأن السائل المنوي منحصر  عند القذف  ، أو قد يكون القذف مؤلماً.  مضخات القضيب لديها بعض العيوب الأخرى المحتملة:

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم طول العضو الذكري لدي هو 12 سم هل هو طبيعي ؟ كما أنني اعاني من سرعة قذف فما...

الطول العادي منن ٨-١٨ سم !!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا للتوقف عن الاستمناء عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل الافراط في العادة السرية حوال7سنوات يسبب تلف الاعصاب او شلل في الجسم او عمى في العيون تلف في الأربطة...

كلا، قد يسبب الأدمان بعض المشاكل ولكن بالتأكيد ليس العمى ولا العقم، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 20 عام ,و اعانى من مرض التسرب الوريدى ما حل ذلك المرض بدون طبيب ,, ارجو الرد ,

بغض النظر عن العلاج، فإن اتباع اسلوب حياة صحي هو الخطوة الأولى والحاسمة لحفظ واستعادة وظيفة الانتصاب. وعن امكانية نجاح علاج التسرب الوريدي فقد تطور هائل في وسائل تشخيص وعلاج ضعف الانتصاب خلال السنوات القليلة الماضية و أصبح من الممكن علاج أغلب الحالات عن طريق تطور العلاج الطبي والموضعي والجراحي إن لزم الأمر، وظهر عقار الفياجرا وعقاقير كثيرة أخرى في طور التجارب وتطورات وسائل الحقن الموضعي والأجهزة التعويضية الهيدروليكية التي يتم زرعها بأسلوب جراحة اليوم الواحد وبالمخدر الموضعي ، كما تطورت وسائل العلاج والتدريبات النفسية لعلاج الضعف الجنسي النفسي ، للمزيد راجع تسرب وريدي في القاتموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه