ما هي الاثار الإيجابية التي قد تحدث عند تلقي علاج التيسترون؟

icon 17 فبراير 2015
icon 750
ما هي الاثار الإيجابية التي قد تحدث عند تلقي علاج التيسترون؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وظيفة التستوستيرون: ١- الوظيفة الإنجابية و الجنسية الطبيعية ٢- هرمون التستوستيرون هو المهم بالنسبة للتغيرات الجسدية التي تحدث خلال فترة البلوغ عند الذكور: مثل نمو القضيب والخصيتين، والميزات النموذجية للرجال مثل شعر الوجه والجسم ٣- هرمون تستوستيرون يعمل على خلايا في الخصيتين لبناء المنويات ٤- التستوستيرون مهم لصحة جيدة بشكل عام أيضا . أنه يساعد على نمو العظام والعضلات، و يؤثر على المزاج، والرغبة الجنسية وبعض جوانب القدرة العقلية 1 2015-02-18 07:47:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وظيفة التستوستيرون: ١- الوظيفة الإنجابية و الجنسية الطبيعية ٢- هرمون التستوستيرون هو المهم بالنسبة للتغيرات الجسدية التي تحدث خلال فترة البلوغ عند الذكور: مثل نمو القضيب والخصيتين، والميزات النموذجية للرجال مثل شعر الوجه والجسم ٣- هرمون تستوستيرون يعمل على خلايا في الخصيتين لبناء المنويات ٤- التستوستيرون مهم لصحة جيدة بشكل عام أيضا . أنه يساعد على نمو العظام والعضلات، و يؤثر على المزاج، والرغبة الجنسية وبعض جوانب القدرة العقلية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي طرق علاج سرعة القذف عند الرجل وما هي افضل الادويه المستخدمة للعلاج بحيث لا تؤثر على الانتصاب ؟...

- العلاج النفسي أو السلوكي . - إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممكن تناول عقار هرمون التستوسترون بدون امر طبيب و ما هي الاثار الجانبيه الشديده

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا : حب الشباب؛ تغييرات في فترات الطمث ، نمط نمو الشعر الذكوري ، نمط صلع الذكوري، كبر البظر، زيادة أو نقصان في الدافع الجنسي ، تورم في ثدي الرجال ، الصداع والقلق واكتئاب المزاج ، التنميل أو الشعور بوخز ، ألم أو تورم مكان حقن الدواء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم...اريد ان اعرف هل هناك ادوية للقضاء على سرعة القذف نهائيا؟؟و ان وجدت ما هية وما جرعاتها ما المدة...

- تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين لمدة شهر حبة يومياً قبل الجماع بساعتين.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

ما هي المكملات/الادوية التي تزيد من هرمون التستوستيرون حيث ان نتيجة التحليل هي Serum testosterone 1.3 ng/ml العمر ٢٩ الوزن...

ربما يجب مراجعة اختصاصي غدد صماء أو مسالك بولية لوصف علاج تعيضي ، لأن النسبة منخفضة، يمكنك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، والتفاح. وستتحسن بالتدريج وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر،ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الاضرار الناتجة عن إدمان العادة السرية لاكثر من ٢٠سنة هي أضرار قابلة للعلاج. و ما هي المدة القصوى للعلاج.

الاضرار الناتجة عن إدمان العادة السرية لاكثر من ٢٠سنة هي أضرار قابلة للعلاج. ويعتد ذلك على مدى الضرر الحاصل، ويحتاج الجسم عادة لمدة لا تقل عن ٣ أشهر لاستعادة لياقته مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الأدوية التي تؤثر على تحليل vih الأجسام المضادة ؟ وماهي المدة الواجب تركها بعد تناول هذه الأدوية حتى لا...

لا تتأثر اختبارات الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية، بظروف أخرى وهذا يشمل العدوى ، والأدوية ، ومعظم اللقاحات ، أو الوزن ، أو تناول الطعام أو شرب أي شيء قبل الاختبار ، أو استخدام الكحول أو العقاقير الترويحية ، أو غسول الفم أو الوقت من اليوم. تكون نتيجة الفحص دقيقة حتى إذا كنت مصابًا بالأنفلونزا أو البرودة أو كنت تستخدم أي دواء. . ولا يؤثر الطعام والشراب على النتائج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

يعطيكم الف عافية على مجهودكم اريد ان اعرف ما هي الحالات والاماكن التي يبقى فيها الايدز ساعات خارج الجسم وما...

الحالات والاماكن التي يبقى فيها الايدز ساعات خارج الجسم هي عند وجوده في الدم!! ولا يعيش الفيروس خارج بيئته أكثر من دقائق قليلة والأعراض الأولية تظهر عند الجميع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه