ما هي الانواع الجيدة من الفياجرا لمرضى السكري

icon 11 مارس 2015
icon 37460
ما هي الانواع الجيدة من الفياجرا لمرضى السكري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد شيء خاص للسكري، يفضل ممارسة الرياضة اليومية وتحسين لياقتك البدنية فهذا يساعد في علاج السكري أيضاً. 0 2015-03-11 15:14:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد شيء خاص للسكري، يفضل ممارسة الرياضة اليومية وتحسين لياقتك البدنية فهذا يساعد في علاج السكري أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الاطعمة المفيدة لمريض السكر لتنشيط الحالة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي افضل المقويات الجنسيه للمرضى السكري ؟

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مع مراعاة مستوى السكري.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الطريقة السليمة لتناول المقويات الجنسية لحدوث الإنتصاب ؟ وماهي المدة الزمنية الواجب إتباعها؟ وهل من مضاعافات على صحة...

الطريقة السليمة هي عدم تناول هذه الأدوية إلا بوصفة طبية!! خاصة إذا كان المريض يتناول أدوية للقلب والضغط، وغيرها زيضاً. ويمكن تناوله قل نصف ساعة من الممترسة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو اضرار مرض السكري من الناحية الجنسية ,, وما طريق معالجتها ...؟؟ و المقويات الجنسية هل لها اثر ع مريض...

السكري يؤثر على الدورة الدموية الطرفية ويضعف الانتصاب، وعلاجها يبدأ بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والمحافظة على مستوى السكر في الدم ، ويمكن استخدام الأدوية المساعدة على الانتصاب بعذ استشارة طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دائماً يا دكتور تنصح من عنده ضعف جنسي وخاصة في الانتصاب . ان يتناول العسل والمكسرات. فما افضل انواع العسل...

إنت من السعوديه وبالتأكيد بتعرف في أنواع العسل والمكسرات .. بلاش أذكر أسماء معينه حتي لا يفكروا بأني بسوق لأي منتج .. إنما كل أنواع العسل الغير مغشوش مفيده جدا .. والمكسرات معروفه وأفضلها الفزذق الحلبي والجوز واللوز والبندق

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

مع انتشار المقويات الجنسية وتعدد أنواعها ما هي حدود استخدامها وما هي افضل الأنواع التي ينصح بها طبيا وهل يوجد...

كل الأدوية لها آثار جانبية، الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. كلما زاد الاستعمال زاد التعود، وقلت الفعالية!! ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الأدوية والكريمات والاسبري الأمنة لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف بالتفصيل ؟ وهل هي موجوده بالصيدليات أم لا ؟يرجى كتابة...

الأدوية والكريمات وغيرها هي حلول غير أمنة، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتقيد ياستعمال الأدوية الخاصة بالضغط والكولسترول،، كما يجب التقيد بتغذية متوازنة. لاتأخذ أي أدوية منشطة بدون استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي المنشطات الجنسية المناسبة لمرضى ارتفاع ضغط الدم؟ وهل الفياقرا والسياليس توثر على مرضى ارتفاع ضغط الدم؟

تعد مشكلة الضعف الجنسي مشكلة شائعة لدى مرضى الضغط وذلك إما بسبب طبيعة المرض أو بسبب تناول الأدوية التي  تؤثر سلباً على الأداء الجنسي، مثل: حاصرات بيتا والمدرات البولية، قد يلجأ المرضى في بعض الحالات إلى بقاء نشاطهم الجنسي وذلك عن طريق تناول أدوية الانتصاب لمرضى الضغط. 

يوجد العديد من أدوية الانتصاب لمرضى الضغط المرتفع لكنها قد تؤدي إلى العديد من الآثار الجانبية والتي قد تحتاج في بعض الأحيان إلى تدخل طبي طارئ. 

فيتسائل المرضى عادة ما هي أفضل حبوب للجنس لمرضى الضغط أو أفضل حبوب للجنس لمريض الضغط؟ وهل المنشطات ترفع ضغط الدم؟ إن الإجابة على ذلك لا يمكن وضعها على قاعدة طبية معينة يستطيع أن يسير عليها جميع المرضى. فالبعض يمكنه تناول دواء للانتصاب لمرضى الضغط بينما الآخرين لا يمكنهم فعل ذلك. 

تحتوي حبوب الفياغرا على المادة الفعالة السيلدينافيل وتحتوي حبوب السياليس على المادة الفعالة تادلافيل التي تنتمي جميعها إلى عائلة مثبط الأنزيم فسفودايستراز-5 والتي تستخدم في علاج حالات ضعف الانتصاب عند الرجال.

إن مشكلة هذه الأدوية مع مرضى الضغط أنها تؤدي في بعض الأحيان إلى هبوط حاد في الضغط، خصوصاً في حال تناولها من قبل المرضى اللذين يعانون من عدم استقرار لقراءات الضغط عندهم أو يتناول أدوية أخرى تتعارض مع عائلة مثبط الأنزيم فسفودايستراز-5.

يوصى بعدم تناول أدوية مثبطات الأنزيم فسفودايستراز-5 في الظروف التالية لمرضى الضغط: 

  • قراءات الضغط غير مستقرة. 
  • تناول  حاصرات ألفا لعلاج مشاكل البروستاتا. 
  • تناول أدوية النترات بجميع أشكالها لألم الصدر. 
  • الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية في الأشهر الستة الماضية.
  • وجود مشاكل صحية في الكبد أو الكلى أو القلب (خلل في نظم القلب) أو الدم.
  • مشاكل في الرؤية، مثل: الإصابة بالتهاب الشبكية الصباغي.

ينصح بمراجعة الطبيب ومعرفة البدائل التي يمكن اللجوء لحل مشكلة ضعف الانتصاب والتي يمكن أن تكون أدوية الحقن الذاتي في القضيب، تناول المكملات الغذائية، أو استخدام الأجهزة الطبية مثل مضخة القضيب وفي بعض الأحيان قد يلجأ الطبيب إلى الجراحة. 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه