ما هي علاجات لزياده الشهوه و الرغبه الجنسيه للمرأه .. وما هي المضاعفات الجانبيه له ؟

icon 16 ديسمبر 2013
icon 5987
ما هي علاجات لزياده الشهوه و الرغبه الجنسيه للمرأه .. وما هي المضاعفات الجانبيه له ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قطع البظر يضعف الشهوة، وقد يفيد ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات والحلبة، وغيرها من الأغذية مثل المكسرات والعسل. 2 2013-12-17 02:56:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قطع البظر يضعف الشهوة، وقد يفيد ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات والحلبة، وغيرها من الأغذية مثل المكسرات والعسل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هى أعراض الدوره الشهريه ؟ وهل تؤثر على الرغبه الجنسيه لدى المرأه أم لا ؟؟

الدورة الشهرية أو الحيض هي مرحلة رئيسية من مراحل البلوغ عند الفتاة , و هي سلسلة من الاحداث الشهرية التي تحصل في جسم الانثى للتحضير لعملية الحمل الممكنة. ففي كل شهر و لدى معظم السيدات تُنتج بويضة واحدة من المبايض و هذه تسمى عملية التبويض و في نفس الوقت تحصل تغييرات هرمونية لتجهيز الرحم. اذا حدثت عملية التبويض و لم يتم الاخصاب عندها تنزل بطانة الرحم عبر المهبل و هذه تدعى دورة الحيض . تتفاوت مدة دورة الحيض بين السيدات وتتراوح بين 28 - 35 يوماً . علامات وأعراض الحيض : - النزيف المهبلي لمدة تتراوح بين 2- 7 أيام . - الشحوب والاعياء العام . - الم البطن .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كيف وهل يوجد علاج لزياده الرغبه الجنسيه والشهوه عند المرأه

الشهوة الجنسية هي الحالة التحفيزية والرغبة في ممارسة النشاط الجنسي، وتعد جزءاً من النشاط الجنسي البشري الذي يتفاوت بين شخص وآخر وتختلف طبيعته باختلاف الظروف في وقت زمني محدد .تعد الرغبة الجنسية الحدث الأكبر في الحياة الجنسية للرجل والمرأةربما يجب عمل فحص هرمونات أولاً. والرغبة تعتمد أيضاً على الموقف العام من الجنس والأحكام المسبقة والقيود الاجتماعية. ، ربما يجب عمل فحص للهرمونات، ومراجعة الموقف الاجتماعي من الجنس والأحكام المسبقة.هناك أدوية مثل الفراشة الاسبانية راجع الصيدلية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اضرار الادويه اللتي تقلل الشهوه نفسيا وجسميا وما افضل الادويه لترك العاده السريه

اضرار الادويه اللتي تقلل الشهوه نفسيا تقلل النشاط وتهدئ الجسم،يجب التوقف عن تناوله فورا واستشارة الطبيب في حال حدوث: تشنجات اغماء أو خفة في الرأس عند القيام واقفا تغيير في المزاج أفكار انتحارية أو ايذاء للنفس لتقليل فرصة حدوث انخفاض في ضغط الدم أثناء استخدام الدواء: تناوله مع كوب كامل من الماء لا تتناوله اذا كنت تعاني من الجفاف اذا شعرت أنك ستفقد الوعي (دوار، اضطراب، تعرق، ضربات قلب غير طبيعية) عند القيام واقفا فيجب أن تستلقي على الفور بحيث يكون رأسك في مستوى أسفل باقي الجسم أو الجلوس ووضع رأسك بين ركبتيك حتى تشعر بالتحسن. لا يجب الوقوف بسرعة لا يجب قيادة السيارة أو تشغيل الآلات اذا شعرت أنك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى الكميه المطلوبه من زيت الخروع للتقليل من الشهوه الجنسيه و تقليل انتصاب العضو الذكرى لفتره محدده ؟

لا ينصح بتناول زيت الخروع لتقليل الرغبة الجنسية، والأسهل هو تقليل الأكل بشكل عام وتجنب المثيرات الجنسية . و ممارسة الرياضة اليومية . وتجنب اوقات الفراغ وممارسة هوايات تحبها .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه