ما هي فوائد البانوج وهل يعتبر محفزا للجنس و

ما هي فوائد البانوج وهل يعتبر محفزا للجنس و
icon 16 أبريل 2015
icon 1344
ما هي فوائد البانوج وهل يعتبر محفزا للجنس؟ وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يستخدم داخلياً كعلاج مضاد للتشنج مسكن، ومقوي للجسم، ويفيد في علاج المغص المعدي والمعوي والتهابات المعدة والأمعاء وتعفن الأمعاء ومغص الرحم وحرقان البول. للمزيد راجع بابونج في القاموس. 0 2015-04-21 09:10:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يستخدم داخلياً كعلاج مضاد للتشنج مسكن، ومقوي للجسم، ويفيد في علاج المغص المعدي والمعوي والتهابات المعدة والأمعاء وتعفن الأمعاء ومغص الرحم وحرقان البول. للمزيد راجع بابونج في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الفول للرجال؟ وهل له فوائد جنسية؟

بشكل عام فإن للفول العديد من الفوائد الصحية فهو من أنواع الحبوب الغنية بالبروتينات النباتية، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، وهو ما يساهم في الحفاظ على صحة النساء والرجال على حد سواء.

 

أما بالنسبة لفوائد الفول الجنسية، فليس للفول فوائد جنسية مباشرة، ولكن تساهم بعض الفيتامينات والمعادن المتواجدة في الفول في تعزيز صحة الجهاز التناسلي والوقاية من بعض الاضطرابات الجنسية، ولكن في حال معاناتك من مشكلة صحية في الجهاز التناسلي فأنصحك بمراجعة طبيب مختص قبل تطور المزيد من المضاعفات الصحية.

 

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من الفوائد العام للفول لدى الرجال والنساء:

  • تعزيز صحة الهضم لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف.
  • غناه بالعديد من الفيتامينات والمعادن.
  • تعزيز صحة المناعة.
  • تعزيز صحة العضلات.
  • الوقاية من بعض أنواع فقر الدم.
  • المساهمة في تنظيم الوزن.
  • الحد من مستويات الكولسترول الضار في الجسم.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اهم فوائد زيت الكافور ؟ وما اهميته بالنسبه لتهدئه الشهوة الجنسيه؟ وهل له اضرار للجسم ؟

الكافور؛ الاسم العام لمجموعة من المركبات التربينية، يوجد في النبات. وهي في تركيبها كحولية أو كيتونية، وعضو في عائلة الكمفين. وهو مادة بلورية لا لونية، تستحصل من شجرة سينامون كامفورا،المعروفة علمياً باسم Cinnamomum camphora من الفصيلة الغارية (Lauraceae). شجرة الكافور شجرة كبيرة معمرة دائمة الخضرة يصل ارتفاعها إلى 50 متراً ويكون جذعها مستقيماً في الجزء السفلي من الشجرة لكنه ما يلبث أن يتفرع إلى أفرع كبيرة بعقد كبيرة. للمزيد راجع كافور في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل السمن مفيد للجنس؟ وما هي أنواعه الأفضل للصحة الجنسية؟

بشكل عام فإن السمن بمختلف انواعه ليس له تأثير واضح في تحسين الأداء الجنسي، بل قد يكون له بعض الآثار السلبية على الصحة الجنسية على المدى البعيد في بعض الحالات، خصوصًا في حال تناول الأنواع الغنية بالدهون المشبعة، لأنها ترفع من خطر الإصابة بتصلب الشرايين وهو ما ينعكس سلبًا على الصحة الجنسية لدى الرجال ويؤدي إلى ضعف الانتصاب.

 

يجدر الذكر أنه لإنتاج الهرمونات الجنسية في جسم الإنسان يحتاج الشخص إلى تناول الدهون الصحية، لذلك فإن اختيار أنواع السمن الصحية قد يساهم في رفع مستوى الهرمونات الجنسية، وهو ما ينعكس إيجابًا على الصحة الجنسية.

 

يفضل تجنب السمن المهدرج واختيار السمن النباتي الصحي، كما يمكن تناول السمن الحيواني بكميات محدودة، مع ضرورة اتباع نظام غذائي صحي والحرص على اكتساب جميع العناصر الغذائية الضرورية لسلامة الجهاز التناسلي والصحة الجنسية.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل دلك العضو الذكري بزيت الزبتون مفيد او مضر وماهي الفوائد وما هي المضار وماهي طريقه الاستعمال

ليس هناك فوائد معينة، سوى تنعيم الجلد، والمضار هي الانتقال إلى العادة السرية والإدمان!!لتستفيد من زيت الزيتون يفضل شربه، أو أكله!! لأنه يحتوي على فيتامين E وهو مفيد في تقوية الجنس أيضاً بالإضافة إلى الفواد الأخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد البازلاء للرجال؟ وهل لها فوائد للجنس مثل علاج ضعف الانتصاب؟

لا، ليس للبازلاء فوائد جنسية بشكل مباشر، ولن تساهم في علاج المشاكل الجنسية، مثل ضعف الانتصاب، ولكن لتناول البازلاء العديد من الفوائد الصحية التي تساهم في المحافظة على صحة أعضاء الجسم المختلفة بما يتضمن الجهاز التناسلي.

 

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من فوائد البازلاء الصحية:

  • احتوائها على نسبة عالية من الألياف، مما يساهم في تعزيز صحة الجهاز الهضمي.
  • غناها بمضادات الأكسدة القوية التي تقي من العديد من الأمراض والمشاكل الصحية، مثل علامات التقدم في العمر، وبعض أنواع مرض السرطان.
  • احتوائها على نسبة جيدة من البروتينات، والتي تساهم بدورها في بناء العضلات والمحافظة على وظائف الجسم الحيوية.
  • احتوائها على نسبة جيدة من بعض الفيتامينات والمعادن، مثل فيتامين ج، وفيتامين ك، والحديد.
  • تنظيم مستويات سكر الدم لانخفاض المؤشر الغلايسيمي للبازلاء.

ينصح أيضًا بعدم الإفراط في تناول البازلاء فقد يؤدي الإفراط منها إلى المعاناة من الغازات والنفخة، وينصح بتضمين البازلاء إلى نظام غذائي متكامل لضمان الحصول على جميع العناصر الغذائية الضرورية للجسم.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الجريب فروت للجنس؟ وهل له أضرار؟

يحتوي الجريب فروت على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وفيتامين ج، والتي تساهم في الحفاظ على صحة الأوعية الدموية، وهو ما ينعكس على المدى البعيد على الصحة الجنسية والوقاية من الإصابة بضعف الانتصاب، ولكن ليس لفاكهة الجريب فروت فوائد مباشرة على الجنس أو التحفيز الجنسي، أو علاج المشاكل الجنسية، مثل ضعف الانتصاب.

 

يشار إلى أن فاكهة الغريب فروت بشكل خاص تؤثر في استقلاب عدد من الأدوية، مثل أدوية ضغط الدم، لذلك يجب الحرص على تجنب تناول الغريب فروت أو شرب عصير الغريب فروت عند تناول بعض الأدوية المزمنة قبل استشارة الطبيب حول أمان الجمع بينهما.

 

أنصحك بمراجعة طبيب مختص حول المشكلة الجنسية التي تعاني منها، لأن بعض المشاكل الجنسية قد يؤدي إهمال علاجها إلى تفاقم المشكلة أو تطور مضاعفات صحية أخرى.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل للادوية الجنسية تاثيرات جانبية وما هو النوع المفضل افيدونا دكتور وشكرا

يجب مراجعة الاخصائي لاجراء بعض الفحوصات قبل استعمال اي علاج من الصيدليه ولاكن اقدم لك بعض النصائح التي قد تساعدك على تحسين من الاداء الجنسي الابتعاد عن مشاهدة الافلام الاباحيه و اللقطات الجنسيه / ممارسة الرياضه و التغذيه المتوازنه و تناول المكسرات و العسل و عسل الملكات و هذه لائحه بالاطعمه التي تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل الثوم و البصل و الموز و الزنجبيل و حبة البركة و التمر ،الزعفران، الجوز ،الكاكاو، بذور الكتان،العدس،الحمص،الحلبه . دمتم سالمين . . .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد أضرار كن مالتي ماكا وهل هو مفيد للجماع

ملتي ماكا تحتوي على نبتة الماكا اضافة الى اعشاب اخرى ذات فوائد جمة لمقاومة الضعف الجنسي و البرود الجنسي لتكون أفضل المكملات الغذائية في هذا المجال . والمفروض أن ليس له أعراض جانبية إذا استخدم ضمن التعليمات وبالكمية المقررة.لا داعي لتناوله لدى الشباب بدون مشاكل ، 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه