ما هي نسبة نجاح علاج العجز الجنسي اذا كان السبب هرمونياً؟

icon 20 أغسطس 2017
icon 1030
ما هي نسبة نجاح علاج العجز الجنسي اذا كان السبب هرمونياً؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نسبة كبيرة، ومع العلاج الهرموني عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2017-08-21 07:07:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نسبة كبيرة، ومع العلاج الهرموني عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تمارين عضلة البطن تساعد على علاج الضعف الجنسي ؟ إن كان الجواب نعم فماهي مدة العلاج؟ للتذكير : ضعف...

عضلات البطن لا علاقة لها بالضعف الجنسي، ولكن العضلات بشكل عام ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، تساعد في علاج الضعف الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج تأخر ضهور علامات الذكورة وقصور هرمون التستوستيرون وما هي مدة العلاج?

العلاج ببدائل هرمون التستوستيرون يمكن أن يعطى فموياً ، عن طريق الحقن أو عبر الجلد على شكل بقعة تعطي إمدادات ثابتة من الهرمون في الدم. الآثار الجانبية لهرمون التستوستيرون يمكن أن تشمل التشوش ، وسرعة دقات القلب ، والعصبية، و كثرة الحمر (زيادة خلايا الدم الحمراء ) ، و نمو غدة البروستاتا .ومن المستحسن أن يتم فحص البروستاتا ومستويات مستضدات البروستاتا النوعية (PSA) قبل وبعد العلاج للمساعدة في استبعاد سرطان البروستاتا. ولا يجب تناول العالج الهرموني بدون إشراف طبي نظراً للمضاعفات الخطيرة للهرمونات، راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يستطيع ان يعرف الشب نفسه اذا كان يعاني من ضعف جنسي قبل الزواج وما هيه علامات الضعف الجنسي للشاب

العادي أن لا يعاني الانسان من الضعف الجنسي، فما هي الأعراض التي توحي لك بذلك؟؟ هل تفتقد الانتصاب الصباحي؟ الليلي؟ الاحتلام؟ هل جربت العادة السرية؟؟ يمكنك عمل فحص للمنويات في أحد المختبرات إذا كنت مصراً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو السبب وراء وجود نسبة عالية من الضعف الجنسي لدى الذكور الاردنيين؟ وهذه النسبة تؤكد بان السبب غير نفسي.

السب الأول في رأيي هو نقص الممارسة الرياضية، ثم نقص التغذية المتوازنة!! ولو أن التغذية في الأردن هي ضمن تغذية البحر المتوسط، والتي تحتوي على الكثير من الخضار والفواكه وزيت الزيتون، وربما يضاف إلى الأسباب انتشار السكري وأمراض القلب وتناول الأدوية لعلاجها! ولا أدري ما هي النسب الحقيقية للموضوع، فإذا كان لديك دراسة يمكنك تزويدنا بها للاطلاع!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه