ما يجب علي فعله لكي اتمكن من الوصول الى الارجاز بشكل متزامن مع خطيبي

ما يجب علي فعله لكي اتمكن من الوصول الى الارجاز بشكل متزامن مع خطيبي
icon 30 ديسمبر 2014
icon 969
ما الذي يجب علي فعله لكي أتمكن من الوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن مع خطيبي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الذي يجب فعله مطلوب أكثر منه ، أكثر منك!! عليك إثارة المناطق الحساسة، وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 2 2014-12-31 17:30:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الذي يجب فعله مطلوب أكثر منه ، أكثر منك!! عليك إثارة المناطق الحساسة، وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لا استطيع الوصول الى الارجاز الا بمداعبه البظر بشدة عندما اشعر انني اقترب من الارجاز على الرغم من ان زوجي...

هناك أولا اختلاف في معنى الإرجاز كما يختف من إمرأة وأخرى، يجب عند ممارسة الجنس التفرغ كلياً،، ونسيان جميع المشاكل الحياتية والنفسية كما يجب محاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، ويجب أيضا توسيع الخيال الجنسي وزيادة المعلومات عن العملية الجنسية ، ومن المهم أيضاً ممارسة الرياضة والتمارين لأنها تفرغ الجسم من همومه وتريح عضلاته وتجعله أكثر تقبلاً للعملية الجنسية. وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي اشكالية وهي : قلة النشوة في العلاقة الجنسية مما ينجر عنه تاخر القذف اذ انه يصل الى اكثر من...

عليك الاهتمام بإطالة المداعبة واختيار النقاط الحساسة، ومطالعة المواضيع الجنسية في الموقع لزيادة الثقافة الجنسية، أنت شاب في مقتبل العمر ولا تعاني من أي مشكلة، فلا تستعجل، وستجد من يقوم بإثارتك في الوقت المناسب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف أساعد نفسي للوصول الى الرعشة الجنسيه بدون ان اطلب من زوجي لانه ضجر من مساعدتي وليس عنده الصبر لينتظرني...

هناك أدوية لزيادة الرغبة لدى النساء، موجودة في الصيدلية.كم يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من 3 اشهر كنت امارس العاده السريه قبل الزواج والان لا استطيع ان اصل الى اتمام العمليه الجنسيه...

هذه ليست مشكلة، فإثارة البظر هي الجزء الأساسي للوصول إلى الإرجاز، وعادة ما يقوم بهذه الإثارة الشريك في فترة المداعبة للتحضير للإيلاج، وقد تنقصه الثقافة الجنسية عن الموضوع ولكن لا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف استطيع الوصول الى رعشة اوهزة الجماع اثناء الممارسة الجنسية مع زوجي فأنا مختونة ومتزوجة منذ شهر ولم اصل الى...

Orgasmإرجاز الصحة الجنسية ( Sexual Health ) أو إيغاف، أو هزة الجماع وهو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل رة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تشهر الزوجات بالنشوة أو الرعشة وكيف يتم ذلك فانا متزوج منذ سنتين ولم تشعر بها زوجتي إلا مرة أو...

المفروض أن تشعر المرأة بالارجاز أو النشوة في كل جماع، وهذا يعتمد بشكل أساس على الشريك، فرذا لم تشعر يكون الشريك مذنباً في عدم إيصالها رلى الإيلاج في نفس الوقت معه. راجع إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري اكثر من 18سنة لدي انتصاب كامل واشعر بالنشوة ولاكن لا ياتي معي السائل النوي حتى الآن ما الذي...

قد يكون الحال نفسي، أو أن التكرار والتواتر كان أكثر من القدرة على الاستيعاب!!إذا كانت الهرمونات طبيعية، فعليك تقليل الممارسة، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولا داعي للقلق ،ستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه