مااضرار مشاهده لافلام والقصص الايباحيه لمن هم بعمر ١٢-١٥ لفترات متقطعه متباعده تقريباً مع نزول افرازات عند المشاهده و التخيل و كيف يُمتنع عنها؟

icon 25 يونيو 2015
icon 497
مااضرار مشاهده لافلام والقصص الايباحيه لمن هم بعمر ١٢-١٥ لفترات متقطعه متباعده تقريباً مع نزول افرازات عند المشاهده و التخيل و كيف يُمتنع عنها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن الامتناع عنها بممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة والتطوع الاجتماعي ووإشغال الوقت بما يفيد .وهي مضرة نفسياً واجتماعياً. 1 2016-05-18 08:41:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن الامتناع عنها بممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة والتطوع الاجتماعي ووإشغال الوقت بما يفيد .وهي مضرة نفسياً واجتماعياً.
يمكن الامتناع عنها بممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة والتطوع الاجتماعي ووإشغال الوقت بما يفيد .وهي مضرة نفسياً. 2 2015-06-25 13:23:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن الامتناع عنها بممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة والتطوع الاجتماعي ووإشغال الوقت بما يفيد .وهي مضرة نفسياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

احيانا وانا اشاهد المقاطع بالفيس بوك مقاطع تثيرني اول لما اشعر بالاثاره اقفل المقطع علي طول وانا احاول الاقلاع عن...

 الإثارة وحدها مش مشكلة لكثير من الناس، وبعض الناس يتفاعل مع الإثارة بطريقة غير عادي ومؤذي للغير، ، وليست عابرة، وقد يمارس العادة السرية أو قد يعتدي على آخرين، وهنا الضرر. لذلك إذا كنت لا تستطيع السيطرة على مشاعرك، فيفضل الابتعاد عن المواقف والمواضع المثيرة،  

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

هل الانتصاب عند مشاهدة المثيرات للشهوه يعتبر عاده سريه و اذا استمر الانتصاب لهذه الاشياء لفتره طويله هل هذا مضر...

المشاهدة مثل العادة السرية،والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الزواج هو الحل الوحيد للتخلص من مشاهدة الافلام الجنسيه ولماذا الحاجه الى هذه الافلام تزادا قبل الدوره الشهريه ؟؟؟

الحل الأمثل بزواج وغير زواج هو الانشغال بهوايات أخرى وتقليل التفكير في الجنس، زيادة الرغبة قبل الدورة طبيعية، فلا تقلقي المهم أن تنشغلي.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

لوحظ من فتره انه لا يوجد او ضعف انتصاب صباحي وخصوصا اني امارس العاده السريه ومشاهده الاباحية بصفه مستمره ومع...

إذا توقفت عن العادة السرية والأفلام الإباحي، ومارست الرياضة والتغذية المتوازنة، فستتحسن خلال فترة لا تزيد عن ٣ أشهر، فحضر نفسك للزواج

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

إذا كان الإنسان يثار جنسياً من أشياء ليست مثيره مثل عند مشاهدة قدم أو يد إمرأه أو غيره وأنه يمكن...

صحيح ولكن قبل أن تصل إلى هذه المرحلة تكون قد مررت بمرحلة من الإدمان والخراب في جسمك وعقلك، بحيث تلغي الفائدة المرتجاة، لذلك ينصح بممارسة الرياضة والمشي وتقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك وبلاش تجارب ونظريات!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف امنع زوجي من مشاهده المواقع الاباحيه حيث انه مدمن مشاهدتها قبل وبعد الزواج وهذا ياثر على علاقته معي

عليك الهائه بأمور البيت والحياة الزوجية والتشارك في جميع الأمور الحياتيةمما يقلل من وقته للأفلام. كما أن عليك زيادة الاهتمام به من ناحية عامة وعاطفية بشكل خاص.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه