عند ترك الجنس من الخلف تعود الفتحه لطبيعتها بدون تمارين

عند ترك الجنس من الخلف تعود الفتحه لطبيعتها بدون تمارين
icon 15 نوفمبر 2019
icon 23780
مارست الجنس من الخلف عده مرات ولااعاني مشكله في المؤخره فقط توسع قليل في فتحه الشرج ممكن تعود الى طبيعتها عند ترك الجنس نهائيا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، ويمكن المساعدة بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. 5 2019-11-15 10:11:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، ويمكن المساعدة بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

مارست اللواط 10 مرات متقطعه كل 5 اشهر مره اذا توقفت نهاءين تعود فتحت الشرج الي طبيعته مع العلم في...

الدم إما من باسور أو جرح في الشرج، وإذا لم يتكرر النزف لاغلب أنه جرح ويشفى في فترة قصيرة، وعودة فتحة الشرج تعتمد على مقدار الضرر الذي سببته هذه الممارسة.ولكن الجسم يمتلك خاصة عجيبة في إعادة البناء. راجع اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حبيبي يود ان يضاجعني من الخلف من فتحة الشرج وأنا لدي كمية خوف شديده ..فأنا اريد منكم جواب ع سؤالي...

ملرة واحدة قد لا تكون مشكلة إذا لم يحدث تمزق لعضلات الشرج، يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم..ها الجماع من الدبر يغير من شكل الارداف ومطهرها الخارجي؟ ايضا: هل الجماع من الخلف عشر مرات في فترات...

قد تتوسع فتحة الشرج بعد الممارسة المتكررة، ولتضييق الفتحة يجب ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

قد مارست الجنس الشرجي مع نفس الشخص وكل مرة كان القذف يتم داخل الشرج ولم اعاني من اي شيء ولكن...

يفضل تقليل ووقف هذه الممارسة فلها أضرار كثيرة، فقد يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. يمكن استعمال مرهم بروكتو غليفنول ودهانه على الشرج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

قبل ٣ سنوات مارست الجنس من الشرج ٨ مرات تقريباً ولم افعل ذلك مرة اخرى لكني الى الأن اعاني من...

إذا لم تعد إلى هذه الممارسة ، فستتحسن بالتدريج، أوقف العادة السرية ، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، ويمكن استعمال مرهم مخدر على الشرج لتخفيف الألم والشعور!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه