مارست العادة السرية فوق سرير خالتي وبعد اسبوع نامت خالتي في نفس السرير مع زوجها اخشى ان ينتقل سائل منوي الى خالتي ارجوكم جاوبني دكتور انا خائف كثيرا واصابني وسواس قهري

icon 18 مارس 2018
icon 6002
مارست العادة السرية فوق سرير خالتي وبعد اسبوع نامت خالتي في نفس السرير مع زوجها اخشى ان ينتقل سائل منوي الى خالتي ارجوكم جاوبني دكتور انا خائف كثيرا واصابني وسواس قهري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لو انتقل السائل منك لخالتك فلن يحصل شيء ،إذا كنت فتاة،أما إذا كنت شاباً، فالمنويات تجف بعد هذه المدة،فلا داعي للقلق. 1 2018-03-19 11:14:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لو انتقل السائل منك لخالتك فلن يحصل شيء ،إذا كنت فتاة،أما إذا كنت شاباً، فالمنويات تجف بعد هذه المدة،فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

انا مريضة وسواس قهري كنت اعمل العادة السرية قبل سنوات طويلة ولا اعرف انها العادة السرية الا بعد ما تركتها...

البويضة بشكل عام غالباً واحدة، وليست بالملايين مثل المنويات، ولا تخرج للهواء الطلق وإذا خرجت تجف خلال دقائق. فلا داعي للقلق. راجعي المواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

خلال فترة مارست العادة السرية في كل مكان في الفراش في وسادة في الحمام ..الخ انا خائف جدا ان تكون...

آولاً لا يوجد سائل منوي من الأنثى، وبالتالي لا يمكن الحمل!!بدون سائل منوي من الذكر!! فلا داعي للقلق، بالإضافة الى أن المنويات تموت في اهواء وخرج بيئتها خلال دقائق.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست الجنس من الدبر مع شخص مدمن مخدرات ولا أدري ان كان مصابا بالايدز أولا والان مرت سنة و انا...

يتم التشخيص باصابتك بالفيروس من عدمه عن طريق اختبار الدم لوجود الأجسام أضداد الفيروس، وهي بروتينات خاصة لمحاربة الفيروس، ويستغرق عادة ظهور هذه الأضداد ووصولها إلى مستوى يمكن الكشف عنه نحو شهر إلى ثلاثة أشهر. وهناك نوعان من اختبارات الأضداد تستعمل لتشخيص العدوى بفيروس نقص المناعة البشري وهما:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست العادة السرية وقذفت فيه هل تحدث حالة حمل إن جلست او نامت فتاة في نفس الفراش انا خائف كثيرا...

بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق. فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. قبل ٥ ايام ارتكبت ذنب بأن فتاة ليل وضعت قضيبي في فمها الى خروج المني .. وانا...

 

 احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي 1 /10000000 . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي 5 مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من 20 مرة . 

 

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ولد عمري 24 سنه وقعت في حب ولد اكبر مني واخذت بي الايام الا ان مارسنا الجنس وقذف المني...

إذا كان الشريك مريضاً فاحتمال انتقال الأمراض الجنسية وارد!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه