مارست العادة السرية وبكثره لسنوات طويله وتزوجت من شهر ولكن اجد صعوبة في القذف ولا يساعدني علي القذف غير مداعبته بيدي ثم ادخاله والقذف في الداخل .. ما الحل لهذه المشكلة

icon 20 أبريل 2016
icon 1554
مارست العادة السرية وبكثره لسنوات طويله وتزوجت من شهر ولكن اجد صعوبة في القذف ولا يساعدني علي القذف غير مداعبته بيدي ثم ادخاله والقذف في الداخل .. ما الحل لهذه المشكلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين اللياقة البدنية بممارسة التمارين ارياضية اليومية والتغذية المتوازنة، كذلك تنفع ممارسة تمارين كيغل في تقوية عضلات قاعدة الحوض .للمزيد راجع تمارين كيغل. 0 2016-04-21 05:34:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين اللياقة البدنية بممارسة التمارين ارياضية اليومية والتغذية المتوازنة، كذلك تنفع ممارسة تمارين كيغل في تقوية عضلات قاعدة الحوض .للمزيد راجع تمارين كيغل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العاده السرية وعند القذف اترك القضيب كررتها عدت مرات في اخر مرة حاولن عدم القذف ورجع القذف...

قد يكون حصل خلل في عضلات مصرة القضيب مثلاً، عليك التوقف عن ممارسة العاد وسستاعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست العادة لسنوات طويله وبشده تزوجت منذ فترة يتأخر القذف عند الايلاج وعند المداعبه باليد يتم القذف بشكل طبيعي ارغب...

الحل هو الإصرار على القذف في الجماع ، ويمكن التدرب على ذلك بالبدء بالاستمناء، ثم إكمال العملية بعد الإيلاج. كما يجب التعود على المداعبة وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 38 سنة مدرس مريض بالسكرمنذ10 سنوات اشكو من ان قضيبي لاينتصب عند الجماع تهائيا على الرغم من اجراء...

١- يجب الاهتمام بحالة السكري وتناول العلاجات اللازمة حسب تعليمات الطبي، والسيطرة على مستوى السكر في الدم. ٢- ممارسة الرياضة بشكل يومي وتحسين اللياقة البدنية ٣- تناول المقويا الجنسية التي تتلائم مع حالة السكري، مثل عسل ملكات النحل.وال داعي لممارسة العادة السرية التي تضعف القوة الجنسية في عمرك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد حل لمشكلتي عندى 29 سنة كنت من 11 الى 20 سنه امارس العادة السرية بشكل كبير وكان الانتصاب...

هذا ناجم عن إجهاد القضيب في العادة السرية، ولإعادة تأهيله عليك الامتناع عن العادة السرية أولاً، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها مع الوقت، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه