ماسبب النزيف اثناء الجماع وهل يدل على العقم ؟

icon 21 ديسمبر 2015
icon 945
ماسبب النزيف اثناء الجماع وهل يدل على العقم ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أسباب كثيرة للنزيف، وليس له علاقة بالعقم، راجعي اختصاصي/ة نسائية للتشخيص الدقيق. 0 2015-12-21 10:10:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أسباب كثيرة للنزيف، وليس له علاقة بالعقم، راجعي اختصاصي/ة نسائية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

1-إفراز حبيبات بيضاء عند الجماع ؟! هل يؤدي إلى تأخر الحمل ؟! وما هوه علاجه؟! 2-ما سبب خروج الدم عند...

الحبيبات هي تخثر المني،بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اذا حصل خروج الدم لأنثى عذراء اثناء حدوث الجماع .. هل يعني هذا تمزق غشاء البكارة. وكيف بامكاننا تخفيف الألم...

خروج الدم لأنثى عذراء اثناء حدوث الجماع يعني هذا تمزق غشاء البكارة، ويمكن تناول بعض المسكنات العادة لتخفيف الألم، وهناك إدوية لمنع الحمل بعد الجماع، راجحع اختصاصي نسائية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى اسباب الم اسفل البطن بعد الجماع ؟ وهل ذلك دليل على الحمل ؟

إنه الشعور بألم أثناء الجماع أو ألم أسفل البطن بعد الجماع لا يثير القلق ويكون عادة نتيجة تكون الغازات أو حصول اختراق عميق خلال عملية الجماع، ولكن يفضل زيارة الطبيب المختص من أجل استبعاد الإصابة بأي من الحالات التالية:

ينصح بزيارة الطبيب المختص خاصة في حال ملاحظة ألم أسفل البطن بشكل منتظم بعد كل مرة تتم فيها ممارسة الجماع، أو في حال ارتفاع درجة حرارة الجسم، أو في حال كان ألم أسفل البطن شديد جداً.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

ماهو سبب خروج المني من المهبل الزوجة بعد خروج القضيب وهل هاذا الشي يدل على منع حدوث حالة الحمل ام...

لا يوجد مكان لحفظ المني في داخل المهبل، والمني يخرج عادة بعد أن ينتشر في المهبل والرحم، فإذا وجد بويضة جاهزة للتلقيح أي في وقت الإباضة حصل حمل، وإذا لم يجد يتم آدراجه إلى الخارج، ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمةكل 28 يوم ،فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب نزول المني بعد الجماع ؟ هل هو سبب عدم الانجاب ؟

تقصد خروجه من المهبل؟؟ أثناء الجماع تدخل كمية من المني ألى الرحم وتبحث المويات عن بويضة للتلقيح، ولا يوجد مكان لتخزين المني ، لتحسين فرص الانججاب ، يمكن للزوجة البقاء مستلقية لمة نصف ساعة، ولكن خروج المني لا يمنع الانجاب!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب خروج غازات من المهبل اثناء الجماع وعلى ماذا يدل هاذا ؟؟ وهل لها حل ؟؟ وماسببها؟؟

تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل .للمزيد راجع إرياح المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الجنس الفموي بدون نزول الحيوانات المنويه داخل الفم يسبب حدوث ايدز ؟هل التحرك بشده علي القضيب يسبب تهتك غشاء...

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس). التحرك بشدة عل» المهبل ، قد يسبب تمزق اغلاشاء الجماع من الدبر لا يسبب صغر الثدي، ولا يؤثر على المبايض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه