ماسبب تصلب القضيب وهو غير منتصب ولانتصاب طبيعي ولاتوجد حرقه ولاشي ماسبب التصلب

icon 19 سبتمبر 2014
icon 36591
ماسبب تصلب القضيب وهو غير منتصب ولانتصاب طبيعي ولاتوجد حرقه ولاشي ماسبب التصلب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الانتصاب هو الحالة الفيسيولوجية الناجمة عن التدفق الدموي الكثيف للعضو الذكري والتسبب في تضخم حجمه , قساوته واحتقانه . يحدث الانتصاب استجابة لمجموعة من العوامل العصبية, الوعائية,النفسية والهرمونية كما يرتبط الانتصاب عادة بالرغبة الجنسية حيث تُرسل الاشارات العصبية من الدماغ والأعصاب المحيطة الى العضو الذكري لارتخاء عضلات الجسم الكهفي للسماح بتدفق الدم وبزيادة الضغط على الجسم الكهفي يتمدد العضو الذكري وبانقباض العضلات ذاتها يستعيد القضيب حالته الطبيعية .للمزيد راجع انتصاب وقضيب في القاموس. 3 2014-09-21 04:04:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الانتصاب هو الحالة الفيسيولوجية الناجمة عن التدفق الدموي الكثيف للعضو الذكري والتسبب في تضخم حجمه , قساوته واحتقانه . يحدث الانتصاب استجابة لمجموعة من العوامل العصبية, الوعائية,النفسية والهرمونية كما يرتبط الانتصاب عادة بالرغبة الجنسية حيث تُرسل الاشارات العصبية من الدماغ والأعصاب المحيطة الى العضو الذكري لارتخاء عضلات الجسم الكهفي للسماح بتدفق الدم وبزيادة الضغط على الجسم الكهفي يتمدد العضو الذكري وبانقباض العضلات ذاتها يستعيد القضيب حالته الطبيعية .للمزيد راجع انتصاب وقضيب في القاموس.

تعليقات الزائرين

س س

انا اعاني من صلابة عند لانتصاب مع بروز عروق وانحناء بسيط وبعض الام عند لمسه وعدم لقدرة على انزاله قليلا وهو منتصب مع اني غير متزوج وكنت امارس العادة السرية بكثرة والان انا امارسها في الشهر مرة ارجو الرد

icon 15 أغسطس 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماسبب تصلب القضيب وهو غير منتصب

قد تعاني من قساح أو نعوظ دائم ، حالة عدم عودة انتصاب القضيب إلى وضعه العادي بالرغم من غياب التهيج الفيزيائي والعاطفي.وهي حالة مؤلمة وحالة طوارئ تحتاج إلى علاج سريع ويحدث القساح في الإناث أبضاً وهو في العادة لا يشخص أو يشخص خطأ ويعالج بعلاج الألم والمراقبة. للمزيد راجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

ماسبب عدم الانتصاب الا عند مداعبه الذكر ينتصب هل هذا طبيعي؟

قد يكون الموضوع عادي، ولكن بتوقف الموضوع على  الحالة الهرمونية والتغذوية والنفسية، والاجتماعية!!! والأدوية التي تتناولها والأمراض المزمنة إذا كان هناك أحدها. راجع اختصاصب ميالك برلية لفحص الهرمونات والمنويات وتقييم الصحة الجنسية. راجع عجز جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

غير متزوج امارس العاده بكثره ظهور عروق منتفخه واورده علي القضيب واعوجات القضيب وهو في حالة الارتخاء لاكن في حاله...

الغالب أنها السبب في ظهرو العروق المنتفخة،والتي قد تكون دوالي الخصية، وبحاجة لفحص طبي!!الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان ياتي انحناء القضيب مصاحب للالتواء فقط وبدون ندوب او مرض بيروني وهل يمكن تشخيص اذا كان الانحناء...

لا يوجد لديك لا بيروني ولا انحناء، مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة  وهوايات تشغل وقتك. يمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية إذا أردت.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عند أنتصاب القضيب يلتوي قليلاً لليسار فقط الرأس الذكري فهل هذا طبيعي ؟ علماً بأنني لا أعاني من أي ألم...

أسباب متعددة منها خلقي أو أثناء الختان، أو بعد ذلك نتيجة عامل ميكانيكي!! والالتواء لا يشكل مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الايلاج، ما عدا ذلك تعايش معه، فهو لا يضر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

25 امارس العاده السريه بدات الاحظ شعيرات حمراء وبنفسجيه سطح القضيب في الانتصاب و الارتخاء تختفي نوعا ما مثل و...

يتم التصريف الوريدي القضيب بشكل رئيسي عن طريق الأوردة الفرجية الداخلية. وهي تلعب الدور الأساس في الانتصاب.عليك وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني منذ شهر من انعدام الانتصاب وانعدام الرغبة، عمري ٢٦ غير متزوج اقلقني الوضع مع العلم اني في حال حفزت...

لم تذكر أسباب محتملة!! يفضل الابتعاد عن العادة السرية وتحفيز القضيب بالأفلام وغيرها، وننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه