ماسبب عدم وصولي للنشوة الجنسية و يسبب لي الما نفييا كبير

ماسبب عدم وصولي للنشوة الجنسية و يسبب لي الما نفييا كبير
icon 27 سبتمبر 2017
icon 1803
ماسبب عدم وصولي للنشوة الجنسية وهذايسبب لي الما نفييا كبير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السبب اما نفسي واما عضوي نفسي لعدم ادراك احد الشريكين كيفية اثارة الاخر وهذا امر يحتاج الى مزيد من الثقافة والتحدث بلا حرج بين الشريكين في رغباتهم او سبب عضوي كإضطراب هرموني او اختلال ببطانة الرحم او عنق الرحم 0 2017-09-28 13:10:13
الدكتور محمد محمد الحبشي
الدكتور محمد محمد الحبشي
امراض الدم والاورام
السبب اما نفسي واما عضوي نفسي لعدم ادراك احد الشريكين كيفية اثارة الاخر وهذا امر يحتاج الى مزيد من الثقافة والتحدث بلا حرج بين الشريكين في رغباتهم او سبب عضوي كإضطراب هرموني او اختلال ببطانة الرحم او عنق الرحم
يعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد.عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2017-09-28 09:44:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد.عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لديه انتصاب بسيط وقذف سريع مما يؤدي الى عدم وجود اللذة معا مع زوجتي عند الممارسة .شكرا جزيلا

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، لسرعة القذف - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من اربعة اشهر واعاني من الم شديد اثناء الجماع وعدم الشعور بالبظر والمهبل من الخارج وبالتالي عدم الوصول للنشوة...

علاج عسر الجماع - الم الجماع.

عادات النظافة الشخصية:

وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً.

أسلوب ممارسة العملية الجنسية:

  • وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية.
  • وصف مسكنات الالم.
  • تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.
  • بعض العلاجات النفسية.
وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط. عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

ماهو الحل لعدم الوصول لهزة الجماع رغم وجود الرغبة الجنسية و ممارسة الجنس لوقت طويل، مع إمكانية الوصول لها أثناء...

عليك التوقف عن ممارسة العادة لسرية وتقليل الجماع ، ثم ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة غير متزوجة ولكني أمارس العادة السرية مرة بالأسبوع حتى أصل إلى الرعشة الجنسية حيث اشعر بعدها بالراحة وتفريغ...

ليس هناك أضرار من عدم الوصول للرعشة، ربما اشعور بعدم الراحة قليلاً أو عدم الاكتفاء والرغبة في ذلك، حاذري الإدمان على العادة السرية لما لها من أخطار.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماسبب ضعف القذف عند الرجل و عدم الشعور بالنشوة رغم وحود الرغبة و الانتصاب بشكل جيد

قد يكون السبب هو الإكثار من الممارسة الجنسية، أو حالة نفسية لا تشجع على ممارسة الجنس، أو ضعف التجاوب من الطرف الآخر، أو ضعف اللياقة البدنية، وأخيراً، قد يكون هناك ضعف في الهرمونات الجنسية!!ولا بد من التشخيص الدقيق لتقرير السبب النهائي!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه