مالادوية التي تقوي الانتصاب بشكل فعال وسريع بدون ظهور اعراض جانبية علم

مالادوية التي تقوي الانتصاب بشكل فعال وسريع بدون ظهور اعراض جانبية علم
icon 21 مارس 2015
icon 3713
السلام عليكم عمري 25 سنة ..مالأدوية التي تقوي الانتصاب بشكل فعال وسريع بدون ظهور أعراض جانبية؟ علما أنني أعاني من ارتفاع ضغط الدم ..شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كنت لا تتناول أدوية تحتوي على النترات ، فيمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وحمولته! راجع طبيبك.، ويمكن تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. 0 2015-03-22 08:45:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كنت لا تتناول أدوية تحتوي على النترات ، فيمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وحمولته! راجع طبيبك.، ويمكن تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من عدم الانتصاب علما بأني متزوج جديد ماالأدوية التي تساعد على تقوية الانتصاب عندي دون أي أعراض...

الأفضل تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل اللكات والمكسرات ، كما يمكنك تناول اأدوية المساعدةة على الانتصاب، مثل الفياغرا وأخواتها، بعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 62

في الصحة الجنسية

عمري ٦٢ سنة واعالج من ارتفاع ضغط الدم واعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف لذا ارجو توضيح علاجي بدواء طبيعي...

عليك ممارسة الرياضة والمشي وتناول التغذية المتوازنة والاطعمه المفيده ١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 40 سنة أعاني منذ سنة أو اكثر من ضعف الانتصاب كوني مريض بالسكري وارتفاع ضغط الدم منذ 18...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. يمكن أخذ الفياغرا بموافقة من طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .عمري 15 سنة امارس العادة السرية(اكرمكم الله)و لكن عند الاستثارة احس بنبض شديد جدا في القلب و دوار...

للتوقف عن العادة عليك إشغال وقتك بهوايات تفيدك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع اأصدقاء، التوقف عن العادة يؤدي إلى الشفاء تلقائياً، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ساعدوني و لو بقليل انا شاب عمري 16 طولي 1.90 و وزني 83 لدي مشكلة في القلب هو نبضات قلبي...

عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها وإشغال وقتك قدر المستطاع. ثم عليك بالتغذية المتوازنة التي تحتوي علي جميع العناصر الغذائية، وطبعاً وقف العادة السرية واوقف التدخين، والنوم نوماً كافياً . ،تجنب المنبهات أيضاً. إذا التزمت بهذه النصائح فستتحسن في خلال بضعة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي سككري نوع اول منذ19 سنة أستعمل الأنسولين مؤخرا هناك ضعف جنسي وعدم خروج المني إطلاقا.هل هناك أي علاج أو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ويمكن سؤال طبيبك إذا كان لا متنع من استخدام الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله عمري 49 سنة مصاب بمرض السكري وضغط الدم اتناول نوفوفورمين1000مغ و اتاكوند 08مغ هل لهذه الأدوية...

تأثير السكري أكثر من تأثير الأدوية، ولعلاج الضعف الجنسي الناجم عن السكري، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة والمحافظة على مستوى السكر في الدم، وتناول الفياغرا مفيد بشرط عدم تناول أدوية أخرى تحتوي على النترات، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من سرعة قذف عند الجماع مع العلم انه لدي طفلين ... وكذلك ضعف انتصاب ليس دائما بعض...

الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الآيلاج إلا بالتوافق. كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل المنلكات والمكسرات. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه