ماهو سبب الماء الكتير الدي افرزه عند الجماع مع زوجي لاننا نضطر اكتر من مرة على الوقوف لاجفف نفسي الا حين ان يقذف زوجي

icon 21 مارس 2017
icon 2634
ماهو سبب الماء الكتير الدي افرزه عند الجماع مع زوجي لاننا نضطر اكتر من مرة على الوقوف لاجفف نفسي الا حين ان يقذف زوجي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قذف انثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية،ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي. 0 2017-03-22 09:17:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قذف انثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية،ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من شهر و زوجي لم يجامعني سوى 6 مرات بمبادرت مني ولا يقوم بمداعبتي نهائيا و عندما ينتهي...

كثرة الجماع قد تكون مضرة للصحة، ولكن ليس بهذا الشكل، وقد يكون الموضوع نفسي ، حاولي إغرائه وإقتاعه بخطأ الفكرة من أساسها، فالجماع له فوائد أيضاً، ١- الجنس يخفف الإجهاد ٢- الجنس يقوي المناعة ٣- الجنس يحرق السعرات الحرارية ٤- الجنس يحسن صحة القلب ٥-الجنس يعزز الثقة بالنفس ٦-الجنس يقوي الشعور بالحميمية ٧- الجنس يقلل من الألم ٨- الجنس يقلل من مخاطر سرطان البروستاتا ٩-الجنس يقوي عضلات قاع الحوض ١٠- الجنس يساعد على النوم بشكل أفضل

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

عندي ممارسة الجماع مع زوجي لااشعر بالمتعة ابدا ولكنه هو عكس ذلك يشعر بمتعة كبيرة ويطول بالجماع 4 ساعات يطلبني...

كم عمرك لو سمحتي وعمر زوحك اولا عزيزتي موضوع عدم حصول حمل يجب زيارة طبيب/ة وعمل فحوصات لتحديد سبب ونوع المشكل اذا كانت منك او من زوجك بالنسبة لموضوع اللذة الجنسية يلي حضرتك لاتشعرين بها هل المقصود انك لم تصلي للنشوة الجنسية؟ وعندي سؤال لحضرتك هل حصل لك ختان من الصغر ؟ 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أقمت من يومين علاقة جنسية مع خطيبي لكن من المؤخرة وهذه أول مرة أقوم بهذا ومن شدة الخوف كان يصعب...

سؤال من أنثى سنة 41

في الصحة الجنسية

عند عملية الجماع وبعد إخراج الزوج لقضيبه نجد عليه دماء تخرج من فرجي وتكرر هذا كثيرا هل يمكن أنه مزق...

الغالب أن شيئاً ما قد تمزق، وقد يكون في عنق الرحم، ويسفضل الإيلاج برفق والابتعاد عن العنف، ويمكن محاولة عدم إدخاله بالكامل، وهناك ذرق لتقليل الدخول مثل وضع حاقات مطاطية على قاعدة القضيب، (من الصيدلية)

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من سنه في وقت الجماع زوجي ينتهي ويستمتع وانا لم انتهي ثم اخجل واضطر بعمل العاده السريه ليس...

اذا كانت مداعبات ما قبل الجماع غير كافية فلا يمكن للمرأة الوصول الى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية حتى لو استمر إدخال العضو الذكري في المهبل و تحريكه فترة طويلة. ومن الجدير بالذكر أن الرجل يصل لهزة الجماع خلال 2-10 دقائق أما المرأة فتحتاج إلى وقت أطول قد يصل إلى 10-20 دقيقة. ويمكن الوصول لهزة الجماع بالتزامن لكلا الشريكين من أجل الاستمتاع في وقت واحد عن طريق:

  • مناقشة الأمر مع الشريك الجنسي حيث أن الوصول للذروة معاً له فوائد واضحة على العلاقة والروابط الجنسية.
  • إطالة مدة التمهيد الجسدي للزوجة عن طريق المداعبة والملاعبة.
  • ممارسة النساء تمارين تقوية قاع الحوض (تمارين كيجل) بشكل منتظم يؤدي إلى سهولة الوصول لهزة الجماع وبشكل أقوى.
  • معرفة أفضل وضعية لممارسة الجماع عن طريق اكتشاف بقعة جي.
  • تزييت أو تشحيم المنطقة عن طريق استخدام المزلقات المناسبة.
  • محاولة استرخاء وإبطاء الرجل لتأخير وصوله لهزة الجماع.
  • معرفة المنطقة التي تؤدي إلى إثارة المرأة جنسياً.

للمزيد: سبعة أطعمة لزيادة القدرة الجنسية

المرجع: How to have a shared orgasm with your partner

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

التقيت مع شريكي بعد غياب اسبوع..ذهبنا للمسبح كل النهار في اخر اليوم حصل لديه احتقان والم في القضيب..مساء مارسنا الجنس...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه