ماهى المشروبات الصحيه لزيادة المنى قبل الجماع اوبعد جماع اوفى وقت--هل شرب شاى بحليب كتير يقلل الخصوبه---هل نزول المنى كتير يقلل الانجاب?

icon 19 نوفمبر 2016
icon 16467
ماهى المشروبات الصحيه لزيادة المنى قبل الجماع اوبعد جماع اوفى وقت--هل شرب شاى بحليب كتير يقلل الخصوبه---هل نزول المنى كتير يقلل الانجاب?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتحسين القدرة الجنسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. والشاي لا يقلل الخصوبة، وكذلك المني الكثير. 0 2016-11-19 11:05:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لتحسين القدرة الجنسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. والشاي لا يقلل الخصوبة، وكذلك المني الكثير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر ان خصوبتى الجنسيه قليله على الرغم من ان الانتصاب يحدث بشكل قوى وطويل الا ان عمليه القذف تتم بصعوبه...

لا اعرف القصد من عبارة خصوبتي الجنسيه قليله؟؟ هل اجريت تحليل للسائل المنوي؟؟؟ اذا كنت تقصد ان القذف يتاخر فهذا لا علاقه له بالخصوبه ما يسمى بالجنك فود فهو اكل غير صحي له مضار كثيره على الجسم بشكل عام بما فيه الجهاز التناسلي طبعا توجد اغذيه كثيره تساعد على تنشيط القدره الجنسيه على سبيل المثال عسل النحل الطبيعي وغذاء ملكات النجل وكذلك الجنزبيل والمكسرات وغيرها الكثير

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

- هل هناك مشكله فى الجماع اثناء الدورة الشهريه للزوجه خصوصا ان ممكن يكون الفرح فى ايام الدورة؟ - هل...

في أثناء الدورة الشهرية يمون المهبل ممتلئا بالدم، وتكون رغبة الزوجة قليلة، يمكن تأجيل الجماع لما بعد الدورة طبعاً، بالنسبة للعادة السرية يعتمد على فترة ممارستها ومدى إدمانها وتأثير العادة على الشخص، وتزول آثارها بعد ثلاثة أشهر على الأقل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مواصله ممارسه الجماع بعد القذف وخروج السائل المنوى مع العضو الذكرى يقلل فرص الحمل ؟؟؟ ماهى الطرق الصحيحه للحمل...

كلا، ولكن الحمل يكون من القذف، وبعد القذف لا يوجد وظيفة تكاثرية. وكل الطرق صحيحة للحمل المهم لقاء المنوي مع البويضة في الزمان والمكان المناسبين.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل العسل الاسود عند تناوله قبل الجماع بساعه يساعد علي تأخير القذف

ليس هناك دراسات عن الموضوع، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يومياو عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الجماع يوميا يقلل فرصة حدوث الحمل؟ ومالوضعية الافضل لحدوث الحمل؟ وماذا افعل بعد الجماع للحفاظ على السائل المنوي من...

الجماع يومياً يقلل فرص الحمل والأفضل يوم بعد يوم في وقت الإباضة، كل الوضعيات مناسبة. يمكن البقاء مستلقية لمدة نصف ساعة بعد الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كثيراً ما نسمع عن أضرار شرب المياه بعد الجماع هل لذلك أي أضرار على الصحة عموماً أو على القدرة الجنسية...

أفضل ما يجب عمله بعد الجماع هو مداعبات مابعد الجماع مباشرة ،وبعد الجماع وبلوغ الإرجاز وحصول القذف لدى الذكر ، وربما لدى الأنثى ، أو قمة النشوة تأتي مرحلة الاسترخاء ، ويكون الزوجان بحاجة للعناق والقبلات والاستمتاع بالنهاية، ولا تكتمل النشوة إلا بالعناق ، ويحتاج الشخص بعد بذل الجهد إلى شرب الماء .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يجب أن يظل الحيوان المنوى ٢٤ ساعه مخزن فى الرجل قبل الجماع حتى ينزل حى مش ميت ، ومن...

 بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش  في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب  ولهذا  السبب يمكن للمرأة أن تحمل  إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع.

معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.

 

البويضة، من ناحية أخرى، لديها العمر من 12-24 ساعة فقط عن على الأكثر من الوقت الذي تترك  المبيض. لذلك يمكن أن يحدث الإخصاب في أي وقت تلت

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه