ماهي ادوية البرود الجنسي عند المراة وهل تؤدي الى خلل في الهرمونات او ا

ماهي ادوية البرود الجنسي عند المراة وهل تؤدي الى خلل في الهرمونات او ا
icon 24 أكتوبر 2017
icon 2820
السلام عليكم،ماهي ادوية البرود الجنسي عند المراة،وهل تؤدي الى خلل في الهرمونات،او الى السرطان والعياذ بالله،علما انه لدي اكياس في الثديين،وشكرا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أدوية البرود الجنسي عند المرأة تتكون في الغالب من أعشاب، ولا تحتوي على الهرمونات، ولا تضر. 1 2017-10-25 14:32:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أدوية البرود الجنسي عند المرأة تتكون في الغالب من أعشاب، ولا تحتوي على الهرمونات، ولا تضر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الامراض الجنسية او تناسلية تؤدي جهاز التنافسي او القلب وماهي هذه الامراض الدي يمكن ان تؤدي القلب وصدر اي...

إذا انتقلت الجراثيم إلى الرئتين والقلب فقد تسبب الأذية، والحبوب الحمراء آفة جلدية ليس لها علاقة بالقلب ولا الرئتين، راجع اختصاصي أمراض جلدية لتقييم الحالة..

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ٥٠ وبدأت اعاني من البرود الجنسي اعتقد انه بسبب قرب انقطاع الطمث هل يوجد علاج غير...

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية،الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين. كذلك تفيد ممارسة الرياضة.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا شاب عمري 20 سنه منذ يومين اصبحت لدي مشكله في عدم انتصاب القضيب واصبحت لدي مخاوف في...

أسباب عدم لبتاصاب قد تكون : - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. -ضعف اللياقة البدنية والعلاج يبدأ بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،، وإذا لم تتحسن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية فهل هي تسبب خلل في الاعصاب او امراض في الاعصاب والتهابها في حالة الادمان في العادة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وهي شكل جنسي من غير اتصال! وبهذا تختلف أيضاً عن اللواط.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا أعاني مرض الذكور ألا و هي سرعة القذف قد راودتني هذا المرض عند بلوغي من العمر خمسا...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. ماهي وسائل التشخيص لمعرفة ما اذا كانت الاعصاب المسؤلة عن بلوغ الذروة او النشوة الجنسية متضررة لأني اعاني...

لماذا تفكر في الأعصاب المسؤولة عن بلوغ الذروة!!من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بتأخر القذف : - وجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي تودي الى إعاقة خروج السائل المنوي - تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية - الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي - الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية - الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على سكر الدم - الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب - حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية الدرقية أو التستوستيرون - الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق راجع القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 1.هل التوستيرون يزيد من طول وحجم القضيب 2.هل ممارسة العادة تؤثر على زيادة او انخفاض...

التستوستيرون مسؤول عن شكل وحجم الأعضاء التناسلية العادة السرية لا تؤثر على الهرمون، وأفضل وقت للفحص هو بعد آسبوع من آخر ممارسة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من الشهوة للرجال أكثر من النساء ماهي المشكله في ذلك وهل استخدام العاده السريه بكثرة تؤدي إلى عدم الانجاب...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! العادة السرية لا تؤد لعدم الانجاب إذا لم تحصل مضاعفات في الجهاز البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه