ماهي اعراض الايدز خلال ال اسابيع الاولى وما هو شكل الحبوب التي تظهر في

ماهي اعراض الايدز خلال ال اسابيع الاولى وما هو شكل الحبوب التي تظهر في
icon 11 يناير 2018
icon 3366
ماهي أعراض الايدز خلال ال 3 اسابيع الأولى وما هو شكل الحبوب التي تظهر في الوجه بسببه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضروره ان يكون هنالك اي علامات خلال الأسابيع الاولى اترك الشك واعمل تحليل مخبري للتاكد من السلامه 0 2018-01-12 08:14:44
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ليس بالضروره ان يكون هنالك اي علامات خلال الأسابيع الاولى اترك الشك واعمل تحليل مخبري للتاكد من السلامه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متي تبدأ اعراض مرض الإيدز علي اللسان من وقت حدوث الاصابه أسبوع شهر سنه .... وما هي الأعراض تحديدا للسان...

العدوى الأولية: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز. للمزيد راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند بداية دخول فايروس hiv في جسم الإنسان تحدث عدة أعراض عند أغلب الناس وتستمر لمدة أسبوعين تقريباً ..و إحدى...

اعراض الايدز الأولية بالتفصيل: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: حمى. ألم في الحلق. ألم في العضلات. تعرق ليلي. صداع. إسهال. تضخم في العقد اللمفاوية. تقرحات في الفم. تقرحات في المنطقة التناسلية. طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممكن ظهور الاعراض الاوليى للايدز في الاسبوع الاول من الاصابة؟ وهل ممكن ظهور كل الاعراض ام البعض منها؟ الم...

مراحل مرض الإيدز: المرحلة الأولى 'الحادة':تستمر من 2 - 6 أسابيع من الإصابة بفيروس HIV ، خلال هذه المرحلة يحارب الجسم الفيروس فتظهر على الجسم أعراض مشابهة لأي اصابة فيروسية مثل الزكام الاعتيادي.يعني راجع اختصاصي أماض باطنية للفحص الطبي والتشخيص الدقي، وسلامتك.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

يعطيكم الف عافية على مجهودكم اريد ان اعرف ما هي الحالات والاماكن التي يبقى فيها الايدز ساعات خارج الجسم وما...

الحالات والاماكن التي يبقى فيها الايدز ساعات خارج الجسم هي عند وجوده في الدم!! ولا يعيش الفيروس خارج بيئته أكثر من دقائق قليلة والأعراض الأولية تظهر عند الجميع!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف متى تبدأ اعراض الايدز الأولية بالظهور بعد العلاقة الجنسية وما هي الاعراض وكم تدوم وهل تأتي كلها...

خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي. وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز. للمزيد من الأعراض راجع إيدز في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تظهر حبوب الهربس التناسلي في نفس المكان عند المهبل في كل مرة ام يمكن ان تظهر في اماكن اخرى؟...

تختلف الأعراض و العلامات باختلاف موقع العدوى فيروس الحلأ (الهربس) ألفا البشري (فيروس الحلأ (الهربس) البسيط)-1- يكون محمولاً دون أعراض من قبل معظم البالغين في كل مجتمع تقريباً بعض المرضى ينمو لديهم آفات حويصلية متكررة خصائصية، عادة في الفم أو حوله ولمساحات مختلفة على الوجه. الآفات صغيرة تسبب فقط إزعاج بسيط وتزول خلال أيام قليلة دون ترك ندبات، هذه الندبات المعاودة هي مظهر تنشيط للفيروس تؤكد أنّ لديه مناعة للفيروس. خلافاً لذلك يمكن أن يحصل التهاب لثة وفم مؤلم ومتسع أو التهاب البلعوم-2- تكون فيه الآفات موجودة بصورة نموذجية في المنطقة التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن إن تظهر آثار الايدز خلال الأشهر الاولى من الاصابة

اعراض الإيدز : اعراض الايدز الأولية بالتفصيل: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه