ماهي اعراض انقطاع الحبل المنوي وهل له الام علماً انا لدي ترهل بكيس الصفن ونا قلق من هذا ًالموضوع ارجوكم ًاريد جواب كافي

icon 10 نوفمبر 2015
icon 6300
ماهي اعراض انقطاع الحبل المنوي وهل له الام علماً انا لدي ترهل بكيس الصفن ونا قلق من هذا ًالموضوع ارجوكم ًاريد جواب كافي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انقطاع الحبل المنوي آلامه غير محتملة ويصحبه نزيف شديد وتعتبر حالة طارئة وترهل كيس الصفن عادي ولا يستدعي القلق. 0 2015-11-12 16:46:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
انقطاع الحبل المنوي آلامه غير محتملة ويصحبه نزيف شديد وتعتبر حالة طارئة وترهل كيس الصفن عادي ولا يستدعي القلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماهي اعراض الدوالي ؟! وهل لابد من عمل فحص اذا كان بدون الم وبدون اي شيء يضايق ؟...

أعراض دوالي الخصية: تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا أو قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . الشعور بشد في كيس الصفن . الشعور بالثقل في الخصية . حدوث خلل في عملية قذف السائل المنوي . والجراحة بسيطة ولا داعي للخوف راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يا اخوان انا لدي حالة خروج شعر فوق القضيب الدكري واعاني من حكه قويه وحساسيه فوق القضيب وهدا...

الليزر مفروض أنه موجه لسمك معين من الجلد وبالتالي لا يؤثر عى القضيب، والحكة يجب تشخيصها من اختصاصي أمراض جلدية، فقد تكون حساسية أو فطريات أو غيرها!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم منذ تقريبا سنة اعاني من الاحتلام بشكل يومي احيانا كل يومين ولكن لايوجد اية الام فلذلك اريد ان...

هوالقذف اللاإرادي للمني الذي يحدث أثناء النوم، وهوشعور مربك للشباب ويعتقد بأنه شيء غير عادي، ولكن الاستحلام يحدث عادة عند معظم الناس وبكثرة، ولكن الموضوع محرج ولا يناقش بصراحة بين الشباب، ولكن ما يجب أن يعرفه الجميع أن الاستحلام أمر عادي ولا يعبر عن وجود مشكلة جنسية أو مرض جنسي ويبدآ استحلام الشباب بعد سن البلوغ ولكن البعض قد يتأخر في ذلك ولا يمكن تحديد تواتر الاستحلام أو إعطائه أي دلالة خاصة، فهو يختلف من شخص لآخر ويعتقد أن الاستمناء أو الممارسة الجنسية تقلل الاستحلام، ولكن المتزوجون أيضاً يمرون بهذه الخبرة ويعتبر الاستحلام منعشاً ، راجع احتلام في القاموس

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

انا اعاني من حب ابيض صغير حول القضيب ماهي أسبابه وصار لي اسبوعين وانا تارك العاده السريه هل احتاج علاج...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً    لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يومياولعلاج الحبوب يفضل مراجعة اختصاصي جلدية للمعاينة والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا شاب عمري 20 سنه منذ يومين اصبحت لدي مشكله في عدم انتصاب القضيب واصبحت لدي مخاوف في...

أسباب عدم لبتاصاب قد تكون : - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. -ضعف اللياقة البدنية والعلاج يبدأ بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،، وإذا لم تتحسن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 15سنة وأمارس العادة السرية بإفراط و ضهر لدي إنتفاخ في عروق الخصية اليسرى وأنا خائف من أن يكون...

قد تكون دوالي ولا بد من الفحص الطبي لتقييم الحالة، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب لدي ٢١ سنة وأعاني من صغر حجم القضيب والخصيتين لدي بروز في حجم الثديين عند ظهور شعر العانة...

يمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية والانجابية، وهذا أمر عادي يمكن أن تخبر والدك ، فقد يساعد التشخيص المبكر على العلاج إذا كان هناك مشكلة هرمونية ليست من صنع يدك

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج ومن اسبوع تقريبا اشعر بعدم وجود شهوه وعدم الانتصاب نهائيا ارجو افادتي بخصوص هذا الموضوع وهل...

قد يكون الموضوع نفسي، ومع ذلك ستستفيد من ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه