ماهي اعرض حلب القضيب من مرا بلا اليوم الوحد هل يوجد تاثيرت بلا مستقبل

ماهي اعرض حلب القضيب من مرا بلا اليوم الوحد هل يوجد تاثيرت بلا مستقبل
icon 4 سبتمبر 2017
icon 42755
ماهي اعرض حلب القضيب اكثر من مرا بلا اليوم الوحد هل يوجد تاثيرت بلا مستقبل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. 1 2017-09-10 09:22:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

مرحبا دكتور انا تحلب قضيبي في اليوم ثلاث او اربع مرات ماذا افعل كي اتخلص من هذه العاده هل ممكن ان تعطيني بعض النصايح او دواء من اجل ان اتخلص من هذه العاده او تقول لي كيف اتخلص من هذه العاده ارجوك يا الطبيب

icon 16 أبريل 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اخباركم اتمنى انكم بخير 1/ ماهي طرق التخلص من العاده السريه 2/ انا اجامع زوجتي كل ثلاثه ايام...

للتخلص من العادة السرية عليك إشغال نفسك بهوايات مثل المطالعة والرياضة وغيرها، ولزيادة القدرة الجنسية عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول الغسل وعسل الملكات. مع متابعة الابتعاد عن ممارسة العادة.

سؤال من ذكر سنة 72

في الصحة الجنسية

رجل بعمر ٧٠ سنة ما زالت الرغبة الجنسية متوفرة لغاية مرتين إلى ثلاث بالأسبوع المشكلة لم أحصل على صلابة بالانتصاب...

لا أنصح بمضخة القضيب، بل بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات،  والمأكولات البحرية، وستتحسن إن شاء الله!! 

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم صديقي يستخدم حبوب صهيل واحيان فياجرا قبل العلاقه مع زوجته ويكثر منهن .. سؤالي اليوم هل لهن تأثير...

يجب عدم تناول  هذه الحبوب بدون استشارة طبية، فلها آثار جانبية خطير على بعض الناس وعند تناول بعض الأدوية، ولها أيضاً تأثير مستقبلي ، إذ يقل تأثيرها مع الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك اثبات علمي على ان عاده السريه لها اضرار ؟ اعمل بمعدل مره في اليوم

العادة السرية ليس لها أضرار إلا عند الإفراط والإدمان، ما عدا ذلك فهي طبيعية وفسيولوجية. ومرة في اليوم قد تكون كثيرة ولكنها لا ترقى إلى الإدمان ويفضل تقليلها، مع تحسين اللب=ياقة البدنية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

اريد تناول فياغرا لاول مع فقط للاستمتاع اكثر مع زوجتي ولست اعاني من اي مرض مثل ( برود جنسي او...

يفضل استشارة طبيبك قبل تناولها أولاً، وثانياً بما أنك غير محتاج، فلماذا العبث!!! ممارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

كم مرة يستطيع الشخص القيام بالاستمناء في الاسبوع بدون الحصول على اي مضاعفات جانبية علما ان الاستمناء بدون الاستعانة بالافلام...

كلما قللت يكون أفضل ولتجنب المضاعفات ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في 21 من العمر أمارس العادة السرية يومياً وفي اليوم الواحد اقذف أكثر من مرة أي من 2...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه