ماهي افضل الاع لزيادة الخصوبة لدي المراءه انا الان اول يوم دوره كيف اس

ماهي افضل الاع لزيادة الخصوبة لدي المراءه انا الان اول يوم دوره كيف اس
icon 5 يناير 2015
icon 1726
ماهي افضل الاعشاب لزيادة الخصوبة لدي المراءه ؟ انا الان اول يوم دوره كيف استعد للحمل مع اعشاب مع العلم انني منتظمه ع عشبة المريميه والبردقوش واتناول حبوب الفوليك اسيد ٥ لكن لم يحدث حمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تجبري نفسك على الحمل ، فالحمل يحتاج لتوازن نفسي وحالة طبيعية للجسم، فنساء العالم الاتي يلدن يومياً لا يتناولن شيء للمساعدة ، هي قوانين الطبيعة. ويجب معرفة مثل هذه القوانين، فايام الاباضه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره.  1 2015-01-06 16:17:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا تجبري نفسك على الحمل ، فالحمل يحتاج لتوازن نفسي وحالة طبيعية للجسم، فنساء العالم الاتي يلدن يومياً لا يتناولن شيء للمساعدة ، هي قوانين الطبيعة. ويجب معرفة مثل هذه القوانين، فايام الاباضه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي سؤال / انا شاب مقدم على الزواج هل تستطيع المراة التحكم بالقدرة على الحمل من عدمة بمعنى اذا نزلت...

لا تستطيع المرأة أن تتحكم في الحمل بالطريقة التي ذكرت، فإذا نزلت المنويات إلى المهبل والرحم ، وكانت البويضة موجودة بانتظارها، فالغالب أن يتم الإخصاب، فوجود البويضة الجاهزة شرط للاخصاب.والبويضة تكون موجودة بعد حدوث الإباضة. راجع إباضة في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حبوب غذاء ملكات النحل 1000 جم هل هي مضره ..وهل هي تساعد على الحمل اذ اخذت ايام الدوره

غذاء ملكات النحل مفيد في كثير من الأمور وتناوله له فوائد جمة 
بالنسبه للأنثى : سرعه البلوغ والنضج الجنسي ،انتظام وقوه التبويض, معالجه بعض حالات العقم عن الضعف الجنسي والضمور، للمزيد راجعي عسل ملكات النحل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تستخدم حبوب ميكرولوت ، و تم الجماع وقد حصل تنزيل داخلي .. هل هذه الحبوب فعاله ولا خوف من...

دواء فعال ضد الحمل، يجب تناول ميكرولوت في أول يوم للدورة الشهرية عند استخدامه لأول مرة ، ويتم تناوله باستمرار بدون توقف عن التناول وعند الانتهاء من تناول الأقراص في العلبة كاملة يتم تناول الشريط الآخر مباشرة حتى عند حدوث الدورة الشهرية ، يؤخذ قرص واحد يوميا في نفس الوقت كل يوم مع التدقيق بقدر الإمكان في التوقيت باستمرار دون انقطاع ويجب ألا يتم تجاوز الفترة الفاصلة بين الأقراص ال24 ساعة ، لتجنب تعرض التأثير المانع للحمل للخطر ، وإذا تم نسيان تناول الحبة يجب أخذها في أسرع وقت ممكن حتى لو تم تناول قرصين في نفس الوقت وبعد ذلك يتم تناول الأقراص في الوقت الاعتيادي لها لضمان فعالية الدواء .

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

أنا متزوج حديثا من ٥ أشهر تقريبا وأحس أن القذف إلى حد ما سريع ،، لا أظن أني أكمل دقيقة....

هذه الأدوية لها آثار جانبية قد تكون السبب في المشكلة، لا مانع من اتناول العسل وسعسل الملكات والمكمالات الغذائية، والجنسينغ، ضمن الجرعات المحددة، ولكن الأدوية له آثار جانبية وليست ضرورية. لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تاخر الحمل لدي اجريت جميع الفحوصات وانا سليمه وزوجي سليم سمعنا ان غذاء ملكات النحل مفيد وناخذه من شهر ونصف...

كل الدروب نؤدي إلى الطاحونة!! وغذاء الملكات مفيد جداً، ولكن الحمل ليس بالإكراه، بل يحتاج لتوفر الوقت المناسب، والظروف النفسية والجسدية المناسبة، وكما يقولون، لما ألله يريد!! المهم انتما بصحة جيدة، وسيأتي الحمل إن شاء الله!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يجوز للمرأة غير الحامل ان تستخدم الفوليك اسد من اجل حدوث حمل وهل له تأثير سلبي؟؟

وجود كمية كافية من حمض الفوليك في جسم المرأة قبل الحمل، يمكن أن يساعد على منع العيوب الولادية الرئيسية التي تصيب دماغ طفلها الرضيع وعموده الفقري. هذه العيوب الولادية تدعى عيوب الإنبوب العصبية أو إن تي دي إس)neural tube defects) NTDs. تحتاج النساء لأخذ حامض الفوليك كلّ يوم، وحتى في الفترة التي تسبق الحمل، يؤخذ مع أو بدون الأكل , و للتقليل من اضطرابات المعدة يمكن تناوله بعد الأكل. الشكل المعلق يجب رج العبوة جيدا قبل الإستخدام .قد تحدث أعراض جانبية بسيطة مثل : الغثيان وفقدان الشهية ؛ الإنفاخ ، والغازات ؛ طعم مر في الفم ؛ مشاكل النوم؛ الاكتئاب ، أو الشعور بالإثارة أو سرعة الانفعال.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تأخر الحمل اربع شهور بعد الزواج طبيعي و هل من اطعمه مثل العسل تزيد الخصوبه وما الفتره الطبيعه للحدوث...

 يحدث الحمل عندما تلتقي  البويضة التي مرت بقناة فالوب مع الحيوانات المنوية التي دخلت المهبل اثناء الجماع . مخترق البويضة، يحصل التخصيب وتبدأ رحلة الحمل. ولذلك يمكنك معارفة وقت التخصيب او التبويض من خلال فحص البول و التاخر 4 شهور لايعني بوجود اضطراب الا خلل في ايام الجماع  سلامات 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند الجماع نزل السائل المنوي مخلوط بقليل من الدم قبل موعد الدورة بأسبوع مع العلم اني لان اول حبوب كليماستون...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة كليماستون هي مزيج من هرموني الأستروجين والبروجسترون، يستخدم لإعادة التوازن الهرموني، وهذا الدواء يمنع التبويض

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه