ماهي فوائد كبسول ginstavit وماهي المحاذير من تناوله وهل له فوائد جنسية

icon 7 ديسمبر 2014
icon 2679
ماهي فوائد كبسول ginstavit وماهي المحاذير من تناوله وهل له فوائد جنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يحتوي على جينسينغ كوري، عُرف الجنسنغ منذ قرون في الصين كعشبة تعالج المشاكل الجنسية وتعمل كعشبة مقوية للجهاز العصبي والخصوبة كما اشتهرت بقدرتها على تقوية الرغبة الجنسية وهي مشكلة تواجه الرجال والنساء أيضاً. يعمل الجنسنغ على الأوعية الدموية التي تصل الى العضو الذكري فتحسن الانتصاب لدى الرجل. للكزيد راجع جينسينغ في القاموس. 1 2014-12-08 11:37:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يحتوي على جينسينغ كوري، عُرف الجنسنغ منذ قرون في الصين كعشبة تعالج المشاكل الجنسية وتعمل كعشبة مقوية للجهاز العصبي والخصوبة كما اشتهرت بقدرتها على تقوية الرغبة الجنسية وهي مشكلة تواجه الرجال والنساء أيضاً. يعمل الجنسنغ على الأوعية الدموية التي تصل الى العضو الذكري فتحسن الانتصاب لدى الرجل. للكزيد راجع جينسينغ في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الفول للرجال؟ وهل له فوائد جنسية؟

بشكل عام فإن للفول العديد من الفوائد الصحية فهو من أنواع الحبوب الغنية بالبروتينات النباتية، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، وهو ما يساهم في الحفاظ على صحة النساء والرجال على حد سواء.

 

أما بالنسبة لفوائد الفول الجنسية، فليس للفول فوائد جنسية مباشرة، ولكن تساهم بعض الفيتامينات والمعادن المتواجدة في الفول في تعزيز صحة الجهاز التناسلي والوقاية من بعض الاضطرابات الجنسية، ولكن في حال معاناتك من مشكلة صحية في الجهاز التناسلي فأنصحك بمراجعة طبيب مختص قبل تطور المزيد من المضاعفات الصحية.

 

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من الفوائد العام للفول لدى الرجال والنساء:

  • تعزيز صحة الهضم لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف.
  • غناه بالعديد من الفيتامينات والمعادن.
  • تعزيز صحة المناعة.
  • تعزيز صحة العضلات.
  • الوقاية من بعض أنواع فقر الدم.
  • المساهمة في تنظيم الوزن.
  • الحد من مستويات الكولسترول الضار في الجسم.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 26، هل استعمال الفياجرا قبل الجنس له اضرار جانبية ؟ و ماهي النصائح لكيفية استعماله ؟

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة.معلومات استخدام سيلدينافيل - تناول العلاج حسب تعليمات الطبيب أو الصيدلاني. لا تتجاوز الجرعة المقررة دون استشارة طبيبك أو الصيدلاني أولا. - يؤخذ هذا الدواء عن طريق الفم قبل الاكل او بعد الاكل كل 4-6 ساعات. - يؤخذ عن طريق الفم 30 دقيقة إلى 4 ساعات قبل الجماع . - توقف عن استخدام هذا الدواء في حالة الانتصاب المؤلم المستمر لاكثر من 4 ساعات و مراجعة الطبيب فورا. - السيلدينافيل لا يحمي من الأمراض المنقولة جنسيا كالإيدز و غيره . للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد كبسولات رويال باور ٢٠٠٠وماهي الامراض اللتي يعالجها وماهي الاثار الجانبيه له

عسل ملكات النحل , أو الهلام الملكي وهو إفراز عسلي للنحل يستخدم في تغذية اليرقات ، وكذلك الملكات الكبار. ويفرز من غدد تحت البلعوم في رؤوس الشغالات ، ويغذي جميع اليرقات والذكور في الخلية. لمدة الثلاثة أيام الأولى من عمرها،فهو غذاء ذو قيمه غذائيه عاليه-فهو يطيل عمر ملكات النحل لعده سنوات وهو سر نشاطها وطول عمرها عن باقى اعضاء الخلية فهى تضع 2000 بيضة فى اليوم من سنتين إلى سبعة سنوات في حين لايتجاوز عمر الشغاله الشهرين. وعندما تقرر الشغالات تقديم ملكة جديدة ، إما لأن القديمة قد تضاعفت، للمزيد عن فوائد ومضار عسل الملكات راجع عسل ملكات النحل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد كبسولات رويال باور ٢٠٠٠وماهي الامراض اللتي يعالجها

إن كبسولات رويال باور 2000 يحتوي على المادة الفعالة رويال جيلي التي تعرف باسم غذاء ملكات النحل التي تزود الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن، حيث تحتوي كل كبسولة على 2000 مغ من الرويال جيلي وهو عبارة عن مكمل غذائي يستخدم في العديد من الحالات ومنها:

  • زيادة حيوية الجسم ودجة مقاومته وقدرته على التحمل.
  • تعزيز وتقوية الأداء الجسدي والجنسي والعقلي.
  • تقوية جهاز المناعة ومحاربة العدوى والالتهابات.
  • زيادة نشاط العقل وزيادة التركيز.
  • زيادة الطاقة في الجسم والتقليل من التعب والإرهاق.
  • زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين نسبة هرمون التستوستيرون.
  • تحسين الخصوبة والقدرة والرغبة الجنسية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهى فوائد واضرار اقراص سياليس ؟

يلجأ الكثير من الشبان والرجال إلى البحث عن الأدوية التي تساعد على الانتصاب، والتي يعتقد أنها تؤثر على طول القضيب وحجمه، وعلى طول فترة الانتصاب، وعلى زيادة القدرة الجنسية، وعلى زيادة الشهوة الجنسية أيضاً. ويعد سياليس (Cialis) وهو الاسم التجاري لدواء تادالافيل أحد الأدوية الشائعة والمعروفة لدى العامة، والتي يمكن الحصول عليها حتى عبر الإنترنت. وحتى نتناول المعلومة بشكل علمي بعيداً عن الإشاعات والمبالغات، يمكنني أن أقول لك أن السياليس يستخدم في الحالات التالية:

  • علاج ضعف الإنتصاب.
  • علاج سرعة القذف.
  • علاج أعراض تضخم البروستاتا.

اقرأ المزيد:

تأخير القذف

مدى فعالية وأمان الأدوية شائعة الاستخدام في تأخير القذف عند الرجال

ولكن كما هي الحال بالنسبة لأي دواء، يوجد مجموعة من الأعراض الجانبية التي يمكن أن يصاب بها المريض نتيجة تناول السيالس، منها:

  • صداع.
  • ألم في الظهر.
  • ألم عضلي.
  • انسداد الأنف.
  • احمرار الوجه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الجريب فروت للجنس؟ وهل له أضرار؟

يحتوي الجريب فروت على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وفيتامين ج، والتي تساهم في الحفاظ على صحة الأوعية الدموية، وهو ما ينعكس على المدى البعيد على الصحة الجنسية والوقاية من الإصابة بضعف الانتصاب، ولكن ليس لفاكهة الجريب فروت فوائد مباشرة على الجنس أو التحفيز الجنسي، أو علاج المشاكل الجنسية، مثل ضعف الانتصاب.

 

يشار إلى أن فاكهة الغريب فروت بشكل خاص تؤثر في استقلاب عدد من الأدوية، مثل أدوية ضغط الدم، لذلك يجب الحرص على تجنب تناول الغريب فروت أو شرب عصير الغريب فروت عند تناول بعض الأدوية المزمنة قبل استشارة الطبيب حول أمان الجمع بينهما.

 

أنصحك بمراجعة طبيب مختص حول المشكلة الجنسية التي تعاني منها، لأن بعض المشاكل الجنسية قد يؤدي إهمال علاجها إلى تفاقم المشكلة أو تطور مضاعفات صحية أخرى.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

فوائد الجماع وهل له اضرار

الجماع ليس له أضرار بل فوائد كثيرة ، نفسية وجسدية ١- ضغط أقل، ضغط دم أفضل ممارسة الجنس يمكن أن تخفض الإجهاد وضغط الدم. ٢-الجنس يعزز المناعة ٣- الجنس يحرق السعرات الحرارية ٤- الجنس يحسن صحة القلب ٥- تقدير الذات بشكل أفضل ٦-حميمية أعمق ممارسة الجنس ووالإرجاز يعزز مستويات هرمون الأوكسيتوسين ، وهو ما يسمى هرمون الحب، والذي يساعد الناس على الارتباط وبناء الثقة ٧- ممارسة الجنس قد تخفف الألم الأوكسيتوسين يعزز أيضا المسكنات في الجسم ٨- المزيد من القذف يجعل سرطان البروستاتا أقل احتمالا ٩- أقوى عضلات قاع الحوض للنساء، ١٠- نوم أفضل الأوكسيتوسين الذي يفرز خلال النشوة يعزز أيضا النوم للمزيد راجع القام.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه