ماهي مكنات حبوب ملك النمر او النمر الملكي و

ماهي مكنات حبوب ملك النمر او النمر الملكي و
icon 19 سبتمبر 2012
icon 3155
ماهي مكنات حبوب ملك النمر او النمر الملكي وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مكونات ملك النمر هي أعشاب صينية وأهمها الجينسينغ. 0 2012-09-19 09:45:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مكونات ملك النمر هي أعشاب صينية وأهمها الجينسينغ.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل لديكم فكره او تعترفون طبيا بحبوب الاعشاب لمعاجة العجز الجنسي كالتي ظاهره في الاسواق وبعض الصيدليات تحت اسم الكنغر...

العجز الجنسي له أسباب متعددة ويصنف على أساسها إلى أنواع، ولكل منها علاجه الخاص سواء كان بالعقاقير أو بالأعشاب، أما بالنسبة للأعشاب فهناك عبر التاريخ الكثير من الأعشاب التي استخدمت لهذا الغرض ومنها ما كان مفيداً في بعض الحا لات، وإلى اليوم تجرى بحوث على مستحضرات عشبية على أمل التحقق من بعض النتائج، ولكن خلاصة القول ينبغي على الفرد أن يعرف سبب الضعف لديه ومن ثم ما هو العلاج الأنسب له، وإذا وصف له مستحضر عشبي ما ينبغي استشارة طبيبه أولاً للتحقق من تأثيره عليه لا سيما إذا كان هناك استخدام مصاحب لأدوية ما، لأن المواد الكيميائية التي في المستحضر العشبي حالها حال أي مادة دوائية أخر فقد تكون مفيدة وقد تلحق ضررا ما

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.....هل استخدام منتج حبوب راعي الغنم الالماني امنه ...وهي تستخدم لتقوية الرغبة الجنسيه ..واذا كانت غير امنه ما هي...

إن حبوب راعي الغنم الألمانية تحتوي على الجنسنج والزعفران والقرفة وغيرها الكثير من المكونات الطبيعية العشبية ولا تحتوي على مواد كيميائية. وتستخدم لتقوية القدرة الجنسية والانتصاب، زيادة كمية السائل المنوي، وتأخير القذف المبكر. 

إن هذا المستحضر عبارة عن مكملات غذائية وليست أدوية، وقد تكون غير خاضعة للرقابة من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء ولم تثبت فعاليتها وأمانها، لذلك ينبغي الحرص على الحصول عليها فقط من الأماكن الموثوقة وتحت إشراف الطبيب المختص بعد استشارته.

للمزيد: مدى فعالية وأمان الأدوية شائعة الاستخدام لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال

المرجع: للرجال حبوب راعى الغنم الألماني الأصلي للانتصاب وتأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد واضرار حبوب سم النحل

يستخدم سم النحل بشكل تطبيقى فى الطب بالممارسة, وقد أدخلت منتجات سم النحل فى سوق الأدوية الأمريكية حيث يستخدم لغرضين: * علاج التهابات المفاصل الروماتيزمية Rhomatoid arthritis * إزالة الحساسية desenitization من الأفراد ذوى فرط الحساسية . والفكرة فى استخدام سم النحل فى علاج التهابات المفاصل الروماتيزمية ترجع إلى استخدامه فى القرون الماضية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله هل يوجد اضرار جانبية ل حبوب اللبونكس؟ وماهي فوائد كبسولات سوبريم؟ وشكراً لكم.

من أعراض العلاج الجانبية: تسارع نبض القلب دوار، نعاس أو أرق إلعاب (فرط في افراز اللعاب)، ازدياد في الوزن، امساك، غثيان و تقيؤ وكبسوالات السوبريم تؤدي لزياده احتماليه التبويض و عددها و لكن ليست كأكياس التكييس تختفي بعد دوره او دورتين سوبريم وهو متمم غذائي طبيعي 100% فيه كل مركبات التمر وحبيبات اللقاح ومنشط جنسي طبيعي .راجع طبيبك قبل استعماله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه