ماهية التقنية المستخدمة لتحديد النسل وهل مضمونة وكم النسبة وكم تستغرق

ماهية التقنية المستخدمة لتحديد النسل وهل مضمونة وكم النسبة وكم تستغرق
icon 7 يناير 2016
icon 938
السلام عليكم ماهية التقنية المستخدمة لتحديد النسل وهل مضمونة وكم النسبة وكم تستغرق؟ ارجوا الإجابة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتحديد النسل تستخدم وسائل منع الحمل المختلفة والسؤال كبير ولا يتسع المجال للاستفاضة، راجع منع الحمل في القاموس. 0 2016-01-08 11:26:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لتحديد النسل تستخدم وسائل منع الحمل المختلفة والسؤال كبير ولا يتسع المجال للاستفاضة، راجع منع الحمل في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مامدى أمان تمارين الجلك في تكبير القضيب ، وهل هذه الطريقة فعالة ؟ وكم عدد المرات اللازم عملها بالاسبوع ؟...

حسب القراء الذين أفادوا عن تجربتها فهي غير فعالة وتحتاج لممارسة طويلة!! كرر التمرين في الأسبوع الأول 200-300 مرة في اليوم الواحد بقوة متوسطة لمدة 10 دقائق.
كرر التمرين في الأسبوع الثاني 300-500 مرة في اليوم بقوة متوسطة لمدة 15 دقيقة .
كرر التمرين 500 مره أو أكثر في اليوم في الأسبوع الثالث وبقوة أكثر بقدر المستطاع لمدة 20 دقيقة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماهي المدة المثالية التي من خلالها يتم اجراء فحص الايدز والتي تنفي تماما الاصابة بل ايدز ماهي المدة...

مراحل مرض الإيدز: المرحلة الأولى 'الحادة': تستمر من 2 - 6 أسابيع من الإصابة بفيروس HIV ، خلال هذه المرحلة يحارب الجسم فيروس الإيدز فتظهر على الجسم أعراض مشابهة لأي اصابة فيروسية مثل الزكام الاعتيادي. المرحلة الثانية 'لا تظهر فيها أعراض': في هذه المرحلة يتم هزم الجهاز المناعي مما يسبب ظهور الأعراض في هذه المرحلة قد لا يعرف المريض أنه مصاب لعدم وجود أعراض و قد تستمر هذه المرحلة حتى 10 سنوات . والمدة المثالية تختلف حسب نوع الفحص ، فهناك فحوصات سريعة ثاني يوم، وفحوصات بعد أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف طريقة عملية القضيب للتطويل وكم مدتها وهل التخدير كامل وماهي مدة شفائها وهل لها اظرار وكم مبلغ العمليه

ليس هناك مستشفيات لتكبير القضيب، والطول العادي من ٨-١٨ سم، والذين يحاتجون لجراحة قليلين والجراحة قد تقتصر على إطالة القضيب سنتيمترين ، راجع اختصاصي مسالك بولية. وراجع مقالة تكبير القضيب في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح انه توجد عمليات جراحية لتكبير العضو الدكري وهل العملية امنة وغير مضرة وما هي نسبة نجاحها وفي حالة...

صعب !! هناك طرق كثيرة في النت ولكنها غير مضمونة، ربما يستطيع اختصاصي المسالك البولية المساعدة بزيادة ١-٢ سم جراحياً، الفياغرا تزيد الطول مؤقتاً . التكلفة حسب البلد!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل لسرعة القذف علاج على المدى البعيد ولا سيما أنه أصبح هاجساً يأرق مرقد الأزواج وهل يمكن علاجه طبيعيا أم...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدمأو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . العقاقير زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة.راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو الاسم الكامل ل pcr hiv وهل هو كاف للتأكد بعدم الاصابة بالايدز وكم المدة القلوب انتظارها لاجراء هكذا تحليل

- اختبار PCR (اختبار سلسلة ردود الفعل إنزيم البوبليميراز) هذا الاختبار يفحص المادة الوراثية لفيروس نقص المناعة البشرية نفسه، ويمكن التعرف على الإيدز في الدم في غضون 2 -3 أسابيع من العدوى. ويتم اختبار الأطفال الذين يولدون لأمهات مصابات بالإيدز باختبار PCR خاص، لأن دماءهم تحتوي على الأجسام المضادة للفيروس والدتهم لعدة أشهر. وهذا يعني أنها اختبار فيروس نقص المناعة البشرية يكون إيجابياً على معيار اختبار الأجسام المضادة، ولكن اختبار PCR يمكن تحديد ما إذا كان الأطفال أنفسهم لديهم فيروس نقص المناعة البشرية. يتم فحص إمدادات الدم في معظم البلدان المتقدمة لفيروس نقص المناعة البشرية باستخدام ا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه