متزوج من اعوام لدي بنتان ولكني اعاني من ضعف الانتصاب البلوغ وانا استعم

متزوج من اعوام لدي بنتان ولكني اعاني من ضعف الانتصاب البلوغ وانا استعم
icon 8 يونيو 2017
icon 1019
عمري 33 متزوج من 10 اعوام لدي بنتان ولكني اعاني من ضعف الانتصاب منذ البلوغ وانا استعمل حب الفياجرة منذ الزواج ولكن بدا هذا الدواء لايعطي النتيجة المطلوبة وشكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالإضافة رلى الدواء، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-06-12 13:41:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالإضافة رلى الدواء، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 55 عاما واعاني من ارتخاء بالقضيب وعدم انتصاب وسرعة قذف بشكل كبير( وهذه حالتي منذ زمن طويل...

عليك أولاً تنزيل وزنك فلديك على الأقل ٥٠ كيلو زيادة وزن، وهذا يعيق الانتصاب ، وعليك زيضاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه!!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عمري 24 وغير متزوج كنت امارس العاده السريه بكثره واعاني من ضعف انتصاب منذ ثلاث سنوات وبعد الفحص الطبي تبين...

هذه مضاعفات العادة السرية فالافراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وعليك وقف العادة السيرة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالترديج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٢ سنه كنت مفريط في ممارسة العادة السرية وقد حصل معي عجز في الانتصاب منذ ستة أشهر للأن...

الغالب أن الحالة نفسية!!! والعلاج هو الاستمرار في التوقف عن العادة، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسلوالمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

عمري 43 سنة اعاني من المتلازمة هل يوجد سبب يمنعني من الزواج علما بانني اعاني من صغر الخصية وصغر القضيب...

 إذا أردت الزواج فينصح بمتابعة العلاج!!علاج متلازمة كلاينفلترلا يوجد علاج تام من متلازمة كلاينفلتر، ولكن يوجد بعض العلاجات التي من المهم أن تبدأ في أقرب وقت ممكن. مع هذه العلاجات قد يكبر معظم الأولاد ليعيشوا حياة طبيعية. تشمل هذه العلاجات ما يلي:العلاج ببدائل التستوستيرون: يبدأ هذا العلاج عند سن البلوغ ويمكن أن يحفز تغييرات الجسم المطلوبة في مرحلة البلوغ، مثل شعر الوجه، والصوت الخشن، وحجم القضيب، ونمو عضلات وعظام أقوى، لكنه لن يؤثر على حجم الخصية أو الخصوبة. يستفاد من هذا العلاج أيضاً لمنع بعض المشاكل الطويلة الأجل التي تصاحب متلازمة كلاينفلتر.علاج العقم بالتقنيات الحديثة باستخدام الحيوانات المنوية للمريض نفسه. أحد هذه التقنيات هي الحقن المجهري التي أظهرت نتائج واعدة للأشخاص المصابين بمتلازمة كلاينفلتر. من مساوئ هذه العملية أنه من الممكن أن ينتقل الخلل الجيني إلى الأطفال، وأنها غالية الثمن ولا يغطيها التأمين. تشير الدراسات الحديثة إلى أن جمع الحيوانات المنوية من ذكور متلازمة كلاينفلتر المراهقين وتجميد الحيوانات المنوية حتى وقت لاحق قد يؤدي إلى مزيد من حالات الحمل خلال علاج العقم. هذا لأن بعض الحيوانات المنوية تكون صحية أكثر خلال فترة البلوغ.العلاج الفيزيائي والقيام بالتمارين الرياضية لبناء العضلات.الجراحة التجميلية لتقليل حجم الثدي.العلاج المخصص لنطق الأطفال.الدعم المقدم في المدرسة للمساعدة في تنمية المهارات الاجتماعية وعلاج التأخر في التعليم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا عمري 28متزوج اعاني من ارتفاع ضغط الدم منذ عمر17عاملدي مشكلة بضعف الانتصاب وعدم الانتصاب لفترة طويلة وسرعة قذف(استخدمت...

بالإضافة إلى الفياغرا ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وربما تراجع طبيبك لتغيير الأدوية ، فأدوية الضغط لها أثر سلبي على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عمري 17 عاماً لا اعاني من اي مشاكل صحية، اشتكي من ضعف انتصاب مستمر لايزول سبب ضعف الانتصاب هو إستخدام...

البرولاكتين مرتفع في الفحوصات المخبرية:ولم أجد له علاقة بالروكاتان!! فرط برولاكتين الدم يسبب أيضا قصور الغدد التناسلية، والذي يسبب العقم وفقدان الرغبة الجنسية. مشكلة آخرى مع فرط برولاكتين الدم هو أن انخفاض إفراز الستيرويد الغدد التناسلية يؤدي إلى هشاشة العظام.راجع اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 59 سنة متزوج ولي 04 أطفال أكتشفت أني مصاب بمرض السكري من النوع الثاني منذ 03 أشهر ونسبة السكري...

عليك ممارسة الرياضة اليوميةج والتغذية المتوازنة بمراعاةة السكري ويمكنك تناول بعض مقويات الانتصاب مثل الفياغرا وغيره إذا لم يكن هناك مانع طبي مثل أمراض القلب وتناول أدوية تحتوي على النترات. راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٩ عاما ...متزوج من خمسة شهور عانيت في الشهر الثاني من زواجي من ضعف انتصاب قوي..وللان الحاله لم تتحسن...

قد تكون الحالة نفسية ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . ابلغ من العمر 28 عام متزوج منذ شهرين ونصف اعاني من سرعة القذف ؟ رغم عدم معاناتي...

هذا سرعة قذف، عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 34 عام متزوج وأب لطفلين.... كانت حياتي الجنسية طبيعية جدا منذ سهر تقريبا اصابني ضعف...

الغالب أن السبب نفسي، وعليك البحث عنه ومراجعة نفسك، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه