متزوج من شهرين امارس الجماع مع زوجتي بشكل طبيعى بالسعات و زوجتي سعيده بالجماع و تصل الى الرعشة و مشكلتى لا يوجد قذف اللى بالعادة السرية ارجو الافاده .

icon 9 أبريل 2015
icon 3590
متزوج من شهرين امارس الجماع مع زوجتي بشكل طبيعى بالسعات و زوجتي سعيده بالجماع و تصل الى الرعشة و مشكلتى لا يوجد قذف اللى بالعادة السرية ارجو الافاده .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. 1 2015-04-10 08:37:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس الجماع لمدة قد تصل الى 60 دقيقة حتى يحصل القذف ولا اعاني من ضعف الانتصاب ابدا فيتحول الجماع من...

أنت تعاني من تأخر القذف ، المعروف أيضا باسم القذف المتخلف وعدم الكفاءة القذف ، هو عدم القدرة على القذف أو صعوبة الاستمرار في تحقيق النشوة الجنسية على الرغم من وجود الرغبة الجنسية والاثارة الجنسية العادية. عادة يحقق الرجل النشوة خلال 2-4 دقائق من النشاط الدافع أثناء الجماع ، في حين أن الرجل الذي يقذف متأخراً، إما لا يحصل على النشوة الجنسية في جميع هزات الجماع أو بعد الجماع لفترة طويلة والتي قد تستمر 30-45 دقيقة أو أكثر. في معظم الحالات تأخير القذف يكون في حالة أن الرجل يمكن أن يصل إلى الذروة والقذف فقط أثناء الاستمناء ، ولكن ليس أثناء الجماع. عليك التوقف عن ممارسة العادة السرية إذا أردت العودة إلى القذف العادي والتخلص من مشكلتك، راجع تأخر القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ اسبوعين وعندما اجامع زوجتي بيكون في صلابه وانتصاب ونشوه ولكن لا يحدث قذف مع العلم انى كنت...

هذه خيرات العادة السرية، وعليك تحسين ليلقاتك البدنية بممارسةالرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية، ومبروك!!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا أمارس العادة السرية كثيرا و لم أمارس الجماع أبدا ، و الأن لدي سرعة القذف و عدم...

عليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

اعاني من تأخر القذف خلال ممارسة الجنس، حتى مع المداعبة ، وقت القذف يكون لمدة قد تصل للساعة ، مع...

لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية . - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية . - الابتعاد عن التوتر والقلق . - الإمتناع عن تناول لكحول.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب 28 سنه متجوز من شهر في بدايه الزواج نتيجه التوتر كان يحدث ارتحاء بعد الانتصاب بسرعه حاليا الوضع...

الحل أن تتوقف عن العادة السرية وتنساها نهائياً  ثم تعاود ترميم جسمك بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة  وتصر على القذف في الداخل. ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

انا متزوج من شهر و لم يتم الايلاج حتى الآن مع العلم ان الانتصاب في الصباح و اثناء المداعبة او...

الغالب أنه نفسي ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه