متزوج وعندي د عانيت مايقارب من ضعف جنسي وقلة الشهوة وبعد حللت فوجدت هر

متزوج وعندي د عانيت مايقارب من ضعف جنسي وقلة الشهوة وبعد حللت فوجدت هر
icon 18 مايو 2017
icon 979
السلام عليكم متزوج وعندي أولاد عانيت مايقارب سنة من ضعف جنسي وقلة الشهوة! وبعد سنة حللت فوجدت هرمون الحليب مرتفع . عالجت وانخفض الهرمون ولكن لازلت أعاني من الضعف!؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-05-18 10:33:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر ٢٨ عام اعاني من مشاكل في الرغبة الجنسية ومحاولة الانتصاب ويبدو شبه منعدم لدي عملت...

فحص الهرمونات لديك عادي ومطمئن ، ويجب البحث عن السببوأبدأ من الإدمان على العادةالسرية التي يجب وقفها فوراً، والبحث عن أسباب أخرى! أسباب عدم الانتصاب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هرمون الحليب مرتفع لدي انا رجل اعاني من ضعف الانتصاب

القياسات المرتفعة بشكل غير عادي يشتبه أن تكون مسؤولة عن العجز الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية (انظر أعراض فرط برولاكتين الدم).٢- المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال . قد يشمل علاج فرط برولاكتين الدم التدابير التالية: - العلاج الجراحي. - العلاج الاشعاعي. - وصف الادوية اللازمة. - علاج الاعراض الظاهرة. راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب عمري ٣٤ عام متزوج منذ ٨ سنوات .اعاني منذ ١٠ أيام تقريبا من ضعف جنسي علما بان تحاليل الدهون...

السكري أحد أسباب الضعف الجنسي، ويجب علاجه والمحافظة على مستوى السكر في الدم.ويجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام انا شاب عمري 28ومتزوج واعاني من مرض السكري لأكثر من 10سنوات واعاني حاليا من ضعف جنسي وقلة في السائل...

الحل أن تستعيد لياقتك البدنية والنفسية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

عمري 45 سنة منذ فترة صرت اعاني من الضعف الجنسي وضعف الانتصاب وليس لدي الرغبة عملت تحليل وكانت هذه النتيجة...

الفحص عادي، أسباب الضعف الجنسي قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين.٥- اللياقة البدنية الضعيف، والتغذية .مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة ، ولعله خير

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الاحتلام اليلي وفقدان الانتصاب الصباحي مع العلم انا لسة متزوج وسني 26 سنة قمة بتحليل هرمونات فوجدة...

. كمية البرولاكتين يمكن أن تكون مؤشرا لمقدار الارتياح الجنسي والاسترخاء. والقياسات المرتفعة بشكل غير عادي يشتبه أن تكون مسؤولة عن العجز الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية (انظر أعراض فرط برولاكتين الدم).٢- المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال آثار الارتفاع البسيط لمستويات البرولاكتين متغيرة بشكل كبير ، وفي النساء يمكن أن يحصل زيادة أو نقصان كبير على حد سواء. راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 32 سنه واعاني في الفتره الاخيرة من ضعف الانتصاب قمت بفحص هرمون الذكورة وكانت النتيجه 1.4 فما...

لم نذكر وحدة القياس، والغالب أنها pg/ml والقيمة العادية هي 1.6 - 2.9 يكون الرقم عادي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٣١ ومتزوج ولدي ابناء والحمد لله اعاني من ضعف انتصاب شديد وسرعة قذف حللت سابقا عن معدل التسترون وكان...

المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر، في الفحص منخفض ولتحسينه عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه