متى ينتهى مفعول ربع حباية ترامادول وما هو تاثيرها على الجسم والعملية ا

متى ينتهى مفعول ربع حباية ترامادول وما هو تاثيرها على الجسم والعملية ا
icon 26 نوفمبر 2015
icon 28746
متى ينتهى مفعول ربع حباية ترامادول 225؟؟؟ وما هو تاثيرها على الجسم والعملية الجنسية بعد اسبوع من تعاطيها؟؟؟ هل يزول تاثيرها بسرعه ام لا ومتى ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يزول تأثيرها بعد ساعات من تناولها!! 7 2015-11-27 15:44:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يزول تأثيرها بعد ساعات من تناولها!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

هل الترامادول خطر علي مريض عمل دعامه في ا لشرين التاجي وعند ه ضعف في عضلة القلب

icon 6 مارس 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 44

في الصحة الجنسية

زوجى اخذ ستيمو ماكس لتحسين الانتصاب ، اصبح العضو لا ينتصب نهائي ، وعندة تأخر رهيب في القزف قد يستمر...

ينتهي مفعوله عند التوقف عن تناوله، وليعد زوجك لطبيعته، عليه ممارسة الرياضة والمشي والتغذية الماوادنة وتناول العسل والمكسرات، واهتمي بتغذيته : 1- التقليل من تناول الأطعمة المصنعة. 2- الاتجاه لنظام غذائي به القليل من الدهون. 3- تناول الخضروات والفواكة الطازجة. 4- تناول لتر ونصف ماء يوميًا. 5- الزيادة في تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C، ومضادات الأكسدة، لخفض العيوب بالحيوانات المنوية، والإكثار منها. 6- تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك، لأنها تزيد من عدد الحيوانات المنوية الصالحة للتبويض، ومتواجدة في لحم الأبقار والدجاج والفاصوليا والمحار. 7- تناول الأحماض الأمينية على مدار اليوم، الموجودة في اللحوم ومنتجات الألبان والجوز والبيض. 8- تناول حمض الفوليك، الموجود في الخضروات الورقية كالسبانخ والجرجير. 9- تناول الثوم لوجود الأليسين الذي يعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسليه، ما يزيد الرغبة وزيادة أعداد الحيوانات المنوية. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ما مدي تأثير حبوب المنشطات علي الجسم بشكل عام علماً بان المستخدم سناڤي وسيبراليكس ١٠ مج وهل لابد...

بشكل تفيد الدورة الدموية في الجسم وكل عقار له مدة محددة ولا يجب تجاوز الجرعة، فمتلاً السياليس يستمر تأثيره لمدة ٣٦ ساعة، ولا يمكن تناوله يومياً، ويفضل استشارة طبيبك في الموضوع، لأن تناول الدواء يعتمد على الحص الطبي والحالة الطبية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما مدة انتهاء مفعول Procomil Spray وهل يجوز استخدامه للنساء لتخفيف ألم الجماع ؟؟وهو يؤخر القذف عند الرجال او لأ...

الدواء يتكون من الليدوكايين، وهو مخدر موضعي وهو يعمل عن طريق استقرار الغشاء العصبي التي تحول دون التدفقات الأيونية اللازمة لبدء وتوصيل النبضات، والقيام بذلك العمل كمخدر موضعي. يستخدم لتخدير منطقة من الجسم للمساعدة في تخفيف الألم أو عدم الراحة التي تسببها الإجراءات الطبية مثل الجراحة ، وثقوب الإبر، أو القسطرة أو أنبوب التنفس. ويمكن استخدامه لتأخير القذف. يمكن استخدامه من قبل النساء ، وينتهي مفعوله خلال ساعة بعد استعماله، ولو لمسه بالفم ، يعمل على تخدير المنطقة الملامسة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا تناولت نص حبه فياغرا مع دهان القضيب بمخدر موضعي لاطول عملية القذف فى ليلة الدخله فهل سيستمر تاثيره الايجابى...

تأثير الدواء يزول بعد انتهاء مفعوله، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب اقوم بالعادة السرية فاقذف بسرعة هائلة كيف استطيع اطالة مدة القذف وما هو الدواء المناسب وهل له اعراض...

العلاج الأفضل لسرعة القذف هو تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه