انا متزوجه اشعر بتوتر اثناء العلاقه الحميمه ما زوجي

انا متزوجه اشعر بتوتر اثناء العلاقه الحميمه ما زوجي
icon 24 ديسمبر 2017
icon 1789
مرحبا انا امراه متزوجه اشعر بتوتر أثناء العلاقه الحميمه ما زوجي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الامور بسبب توتر نفسي او عصبي او عدم التجهيز الكامل والمطلوب قبل بدء العلاقة ويفضل زيادة مؤثرات لتسهيل العملية مثل عطور او اضاءة معينة 0 2017-12-24 13:57:45
الدكتور محمد محمد الحبشي
الدكتور محمد محمد الحبشي
امراض الدم والاورام
هذه الامور بسبب توتر نفسي او عصبي او عدم التجهيز الكامل والمطلوب قبل بدء العلاقة ويفضل زيادة مؤثرات لتسهيل العملية مثل عطور او اضاءة معينة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجه وعند الجماع من زوجي لا احس بي المتعه ما الحل ؟ وايضا زوجي يحب مص الغضيب...

جميع الوسائل التي توصل للمتعة بين الزوجين حلال، ويتم في العادة التأقلم بين الزوجين، ومراعاة أحدهما للآخر ضروري من أجل استمرار ونجاح العلاقة الزوجية، لا تعطي جواباً فظاً ، بل يمكن تعويده عاداتك التي ريدين أيضاً ولكن بالتدريج، وفقكما الله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه مند سنه وعندي بنت بس الي الان لا اشعر بالمتعه الجنسيه مع زوجي ؟

ربما يقع عليك عبئ إرشاد زوجك للنقاط الحساسة الأكثر إثارة في جسمك، وتدريبه على المداعبة وإطالة الفترة، وتأخير الإيلاج أطول فترة ممكنة، فإن هذه الأمور تساعد، وربما أمكن نقاش الموضوع مع الزوج إذا كان ذلك ممكناً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوجة وبعد زواجي أشعر بخوف شديد من الجماع وزوجي لم يقترب مني ومضى على زواجي أسبوعين وبدأت أشعر بالقلق...

عليك زيادة ثقافتك الجنسية ومعلوماتك التشريحية، ولا داعي للقلق ويمكن استخدام مرهم مخدر موضعي لتخفيف الألم إذا كنت خائفة، ولكن الأمور أسهل من ذلك تقربي من زوجك ولا تفسدي علاقتك معه،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا متزوجه واثناء الممارسه الجنسيه لا اشعر بلشهوه او النشوه ابدا علما وزوجي حاول في كل طرق معي ولا...

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين. ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

السلام عليكم مشكلتي ان انا متزوجه من شهرين وعند الجماع لا اشعر بدخول القضيب ولا استمتع بلعلاقه

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا باتلوافق. كما أن هناك عامل نفسي في الموضوع وعامل تغذوي، ولتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية،الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور انا متزوجه من اربعه أشهر وعندي الم عند الجماع واغلب الأوقات ما استمتع بالجماع مع زوجي ويصير...

ربما بحاجة للتأكد من سلامة الأعضاء التناسلية، راجعي اختصاصي.ة نسائية. فإذا كتن سليمة فأنت بحاجة لتغيير أوضاع الجماع والبحث عما يريحك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه حديثاولااشعر ب الاثاره عند تقبيل زوجي للثديودائما يخبرني بانني جامده معه.ما الحل

من أجل إتمام جماع ممتع : ١- التهيؤ، والاستعداد الجيد: من عدم وجود منغصات نفسية أو اجتماعية، أو إرهاق بدني أو أي عارض يحول دون التركيز الكامل في الممارسة الجنسية. ٢ـ المداعبة والملاعبة التي تشمل أشكالاً كثيرة، وفنوناً واسعة .. أخص منها بالذكر: مداعبة الأعضاء التناسلية الأساسية: "القضيب" في الرجل، و"البظر" في الأنثى .. إن هذه المداعبة جزء أساسي في تحقيق اللذة، بل وحدوث "الشبق" عند المرأة، والرجل. ٣ـ مرحلة الجماع: وله أوضاعه المختلفة والمتنوعة، والتي تتناسب مع ظروف وأحوال الرجل والمرأة، وغرض هذه الأوضاع وهدفها تحقيق الإدخال على أفضل وجه، ويلاحظ أن متعة الرجل ووصوله إلى اللذة يكون أسرع من المرأة ـ في أغلب الأحيان ـ؛ ولذلك فإن عليه ألا يستعجل القذف، وأن يتأنى ـ حتى لو قذف ـ ويستمر في البقاء داخل المهبل مع المداعبة والملاطفة حتى تشعر المرأة أنها قضت وطرها، ويسألها عن ذلك، ولا يقوم عنها إلا إذا اطمئن أن هذا قد حدث. ٤ـ إذا هم الرجل بالقيام عن المرأة قبل أن تقضي وطرها فعليها أن تطلب منه أن يبقى، ويستمر، وألا تعتبر هذا عيباً أو "قلة حياء"، فالنتائج المترتبة على عدم الشعور باللذة الجنسية أكبر وأهم من أن نتعامل معها باستخفاف، أو نصمت عنها بدافع "الحياء" الذي يكون هنا مذموما؛ً لأنه في غير موضعه، بل ونلوم فاعله لأنه أخطأ في حق نفسه، وشريكه. ٥ـ لا بأس من معاودة الجماع مرة أخرى ـ بعد وقت معقول ـ يحتاجه الرجل لاستعادة القدرة على الانتصاب، ويحتاجه الزوجان للتهيؤ من جديد لجماع جديد، والرسول - صلى الله عليه وسلم - أوصى بالوضوء، وربما غسل الرجل لأعضائه بما يجعله أنشط وأقدر على المعاودة. إذن: الوصول إلى "اللذة الجنسية" عملية مركبة من خطوات تتضافر، وتتشارك في الوصول، وغياب إحدى النقاط يعيق هذا الوصول.راجعي جماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا عندي31سنه وزوجتي عنده 25سنه ومتزوج من 5سنين زوجتي لا تحب الجنس مع العلم اني وادعب معها وقت طويل قبل...

ربما يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتحديد سبب الألم أثناء الجماع فهناك أسباب كثيرة لعسر الجماع أو العلاقة الجنسية المؤلمة،  وهي الإحساس بالألم قبل، أو  أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل.  ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع،  حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال  غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل  صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم  الأوجاع عن تشوه في الفرج،  أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد  الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.  والآلام التي تحدث بعد الأسبوع الثاني ، حيث يكون السبب الأول قد زال ، أم ما زال، ولكن المرأة تتوقع حدوث الألم مسبقاً فتعاني من جفاف وتضيق المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. وغالبا ما تترافق الالتهابات المهبلية مع جفاف المهبل الذي يمكن  أن يستمر بعد معالجة الالتهاب , فيتطلب الأمر علاجا خاصا . تظهر بعض الأوجاع الخاصة على اثر عملية جراحية أو بعد الولادة. وفي هذه الحالة على المرأة إتباع بعض النصائح و التعليمات الطبية لاستئناف العلاقة الجنسية و استعمال المرطبات المهبلية. هناك أيضا الألم المهبلي الذي تشعر به المرأة عند المجامعة في مرحلة سن الإياس ، ينجم عن ضمور الغشاء المخاطي المهبلي الذي يؤدي إلى  نقص الرطوبة المهبلية . ويمكن التغلب عليها بواسطة العلاج الهرموني البديل.  الأوجاع العميقة : جميع العلل و الآفات  التي تصيب الجهاز التناسلي ، وهي كثيرة و متواترة من شانها أن تسبب ألما أثناء الجماع . إن انقلاب الرحم إلى الأمام أو إلى  الخلف لا يسبب ألما أثناء الجماع  إذا لم يترافق مع مشكلة أخرى . ولم تعد العمليات  الجراحية هي الخيار  الوحيد  لتصحيح وضع الرحم ، لان هذه العمليات غالبا ما تضاعف أوجاع المرأة بدلا من شفائها . ومن أسباب الألم العميق ، التهاب القنوات وبطانة الرحم ، وتشمل  امتداد بطانة الرحم خارج تجويف الرحم . هناك بعض العمليات الجراحية التي تستأصل عنق الرحم و تقصر المهبل فيسبب أوجاع أثناء الجماع في وقت لاحق .أما إذا أجريت العملية بدون المساس بعنق الرحم و المهبل فلا تؤثر كثيرا في الممارسة الجنسية . الأسباب النفسية ناجمة في الغالب عن ذكريات، أو ممارسات أليمة، أو عن جهل مطبق بالعملية الجنسية، ويمكن التغلب عليها بسهولة، إذا تغلب الطرفين على المخاوف المسبقة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجه منذ سنتين مشكلتي هيه انني اقذف قبل الوصول للنشوه وبمجرد ان ايلمسني زوجي وحتى اثناء المداعبه...

هذا سرعة قذف، قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سر

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه