مساء ال انا عندي العدد ٢٠٠ الف والنسبة صفر عملت تحليل هرمونات طلع عندي

مساء ال انا عندي العدد ٢٠٠ الف والنسبة صفر عملت تحليل هرمونات طلع عندي
icon 28 فبراير 2016
icon 1259
مساء الخير دكتور انا عندي العدد ٢٠٠ الف والنسبة صفر عملت تحليل هرمونات طلع عندي FSH 0.3 Lh 1.7 Total testosterone 2.1 انا من فلسطين من قطاع غزة وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هرمون التستوستيرون واللرثنةومنخفضة، وعليك مراجعة اختصاصي عدد صماء أو مسالك بولية، ولا يمكن علاج الهرمونات بدون إشراف طبي. 0 2016-02-29 13:58:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هرمون التستوستيرون واللرثنةومنخفضة، وعليك مراجعة اختصاصي عدد صماء أو مسالك بولية، ولا يمكن علاج الهرمونات بدون إشراف طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

انا شاب 26 سنة متزوج من سنة ونصف وعندي عدد الحيوانات المنوية 15 مليون عملت عملية دوالي الخصية وعملت تحليل...

عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء لمتابعة التشخيص وتحديد سبب الإرتفاع فقد يكون خلل في الكبد أ، الكلوة أو الغدة الدرقية أو ورم في الغدة الصنوبرية، والتشخيص الدقيق هو يسبق العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا من سوريا متزوج سويت تحليل مني قالي الحركه عندي سبعه هل يوجد علاج

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اليوم سويت فحص الحيونات المنوية ولع اناتج عشره مليون بس هل عشرة مليون يعتبر...

يعتبر ضعف ويجب علاجه، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، فإذا لم يحصل تحسن كافي ، راجع اختصاصي غدد صماء أو مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف جنسي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا دكتور دكتور انا عملت تحليل للحيوانات المنوية وطلع معي ضعف على موجب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ٢٦ سنة ومتزوج من سنتين ولم انجب بعد الفحص طلع عندي انخفاض بهرمون التستستيرون (1.5) وعدد...

عدد المنويات يكفي للانجاب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم من فضلكم عندي ٣١ سنه انا عملت تحليل لهرمون E2 و prolactin كانت النسب كالاتي E2=63 pg/ml و...

البرولاكتين منخفض، ويتم إنتاجه عادة في الفص الأمامي للغدة النخامية، ونقصه يؤثر على عدد المنويات والقدرة الجنسية والرغبة أيضاً.كما قد يؤدي إلى القذف السريع، راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد اذنك يا دكتور انا تحليل الoxidative stress test عندي طلع positive هل ده يؤثر علي الانجاب حيث اني متزوج...

الإجهاد التأكسدي هو أساسا اختلال التوازن بين إنتاج الجذور الحرة وقدرة الجسم على مكافحة أو إزالة السموم من آثارها الضارة من خلال تحييدها من قبل المواد المضادة للاكسدة. مضادات الأكسدة هي جزيئات موجودة في الخلايا ، تمنع هذه التفاعلات عن طريق التبرع بإلكترون للجذور الحرة دون أن تصبح مزعزعة نفسها. الاختلال بين الأكسدة ومضادات الأكسدة هو الأساس الكامن للإجهاد التأكسدي. من أجل تقليل الأكسدة غير الضرورية في الجسم ١- تجنب السكر والأطعمة المصنعة في حين موازنة مستويات السكر في الدم ٢: منع العدوى ٣: السماح بوقت علاجات الإجهاد اليومية ٤: تجنب السموم ٥: تعزيز إنتاج مضادات الأكسدة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اب عندي بنت عمرها 3 سنين ولم يحصل عمل لزوجتي بعد تحليل عندي ضعف في الحركة ولزوجه عالية والنسبه...

العدد كافي للاخصاب، وعلاج اللزوجة هي شرب الكصير من الماء وتناول فيتامين ي، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه