مساء ال انا لدي مشكلة ولم اجد احد يفهمني حتي اني لم افهم نفسي عندما كن

مساء ال انا لدي مشكلة ولم اجد احد يفهمني حتي اني لم افهم نفسي عندما كن
icon 9 فبراير 2016
icon 686
مساء الخير انا لدي مشكلة ولم أجد احد يفهمني حتي اني لم افهم نفسي،عندما كنت صغيرة كنت احس اجلس علي الوسادة واممرها علي المنطقة الحساسة واستمتع.هل هي عادة سرية.انا خايفة كثير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم عادة سرية، ولا داعي للخوف، لأن الغشاء لا يتأثر إلا بدخول شيء في المهبل!!! 1 2016-02-10 10:52:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نعم عادة سرية، ولا داعي للخوف، لأن الغشاء لا يتأثر إلا بدخول شيء في المهبل!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

انا شاب ٢٢ سنة اعاني من حولي ٣ سنوات ان كل صباح بعد الاستيقاظ اجد نفسي مستنميا مع اني لا...

ثر المني مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم... عمري 17 سنة لا آخذ أي ادوية قبل ايام كنت ابحث عن طريقة لتقيل الشهوة الجنسية لانها كانت...

قد يكون السبب وراء فقدان الشهوة الجنسية المؤقت لديك هو عوامل عديدة. يمكن أن يكون الضغط النفسي واحدًا منها، على الرغم من أنك لا تشعر بأنه هو السبب. قد تكون هناك أسباب أخرى محتملة مثل التغيرات الهرمونية، الإجهاد، الإرهاق، أو التغيرات الطبيعية في الجسم خلال مرحلة النمو والتطور التي تمر بها في سن الشباب. للتأكد من التشخيص الصحيح، يوصى بمراجعة الطبيب المختص في طب الأمراض الباطنية . ستتطلب الزيارة الطبية مقابلتك وإجراء فحص جسمي متكامل، للتأكد من عدم وجود مشكلات صحية أخرى. قد يتم إجراء اختبارات إضافية لتحديد السبب المحدد لفقدان الشهوة الجنسية لديك. في الوقت الحالي، يمكنك محاولة الحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن، بما في ذلك ممارسة الرياضة بانتظام وتناول طعام غني بالعناصر الغذائية الضرورية. تذكر أنه من المهم التحدث إلى الطبيب المختص قبل تجربة أي منتجات أو أدوية أخرى بدون استشارة طبية مسبقة. سلامتك!

سؤال من أنثى سنة 19

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا بنت ما كان حد يوعيني ع الغلط او للصح بالامور الجنسية بداية بلوغي كنت اعمل عادة سرية...

يمكن للاصبع أن يدخل في المهبل بدون أذية الغشاء إذا بقي في فتحة الحيض، ولم ينزل دم أثناء الممارسة، ويمكن أيضاً أن يمزق الغشاء!! ولا يمكن التأكد إلا بالفحص الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكل لا اقجر اتكلم مع البنات انا استعمل العادة السرية الان انا لا اعمل العادة واصبت الان بمرض...

عليك زيادة ثقتك بنفسك، فأنت ولا شك شاب في مقتبل العمر وكل بنت تتمناك، ولكن عليك استخدام مصادر قوتك مثل ثقافتك وعملك وظروفك وتحويلها إلى مصادر قوة، ولا تعتقد أن البنات لا تستحي منك ، فهن لديهن نفس المشكلة، ولكنهن يبذلن جهداً أقل، حاول نسيان العادة السرية ومارس هواياتك ، وربما الرياضة لأنها تفتح لك آفاقاً جديدة وتزيد ثقتك بنفسك.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 16 سنة اعاني من مشكلة الصغر في القضيب بشكل خيالي بحيث الخصية اكبر منه لا اعلم ما...

الطول لاعادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم!! والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه