مساء ال لديه تهيج جنسي وكان يمارس العادة السرية وهو الان يشكي من وجود

مساء ال لديه تهيج جنسي وكان يمارس العادة السرية وهو الان يشكي من وجود
icon 10 يوليو 2016
icon 631
مساء الخير شاب لديه تهيج جنسي وكان يمارس العادة السرية وهو الان يشكي من وجود ورم باللون الازق ع جدار الخصية ..ممكن اعرف اذا هذا الورم ممكن يكون سرطان او ما سببه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنه رضح من العادة السرية، ولا علاقة للسرطان بالموضوع، راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي، 0 2016-07-11 20:53:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنه رضح من العادة السرية، ولا علاقة للسرطان بالموضوع، راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي سؤال من فضلكم,انا شاب 27 سنة في بعض المرات عند ممارسة العادة السرية يظهر لي في الجهاز...

بالطبع، هذا انتفاخ الزوردة عند ممارسة العادة السرية، توقف عن ممارسة العادة السرية وسيختفي هذا الورم.إذا لم يختفي عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ..اعاني منذ شهرين من الم الخصيتين و حولها خصوصا اليمنى دون تورم او انتفاخ عندي رمل ممكن هو...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب اعزب 25عام حصل لى انعواج فى القضيب مع العاده السريه هل دا بيرونى مع العلم لا يوجد...

الاعوجاج العادي ممكن بدون بيروني لأن بيروني يصيب ساق القضيب بشكل أساسي. غير وضع القضيب في البنطلون مثلاً، ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة  وأقف العادة السرية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتور اعاني من آلام حول منطقة الشرج يمتد إلى القضيب ما هو هذا المرض وهل له تأثير على الحيوانات...

أعصاب الحوض متشابكة وقد يكون هناك سبب في الحوض، يؤدي إلى ألم في جميع المنطقة وأسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي انحناء في الجسم الليفي أسفل القضيب يظهر عند الانتصاب وسبب لي ضعف في الانتصاب ولكن هذا الانحناء لم يؤلمني...

لا تقلق قد تكون امورك طبيعيه تماما ولست بحاجه الى اي شيء المبدا الاساسي هو انه اذا كنت تستطيع الايلاج والجماع بدون الم فانك طبيعي تماما اما اذا كان الانحناء شديد ومؤلم فيمكن اجراء عمليه جراحيه العاده السريه لا تترك اية اثار مم ذكرت بالنسبه للانتصاب فانه من السهل جدا سواء طبيعي ام عن طريق الادويه لا تقلق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 15سنة وأمارس العادة السرية بإفراط و ضهر لدي إنتفاخ في عروق الخصية اليسرى وأنا خائف من أن يكون...

قد تكون دوالي ولا بد من الفحص الطبي لتقييم الحالة، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه