مشكلتي تكمن في وقت الاثارة الجنسية اشعر بألم بين الخصية وفتحة الشرج والألم حتى في فتحة الشرج ويستمر لعدة ساعات و أيام واشعر به وقت الجلوس ثم يذهب بعد ذلك

icon 11 أكتوبر 2015
icon 5895
مشكلتي تكمن في وقت الاثارة الجنسية اشعر بألم بين الخصية وفتحة الشرج والألم حتى في فتحة الشرج ويستمر لعدة ساعات و أيام واشعر به وقت الجلوس ثم يذهب بعد ذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ريما سمفي تناول بعض الأقراص المسكنة، ولا داعي للقلق.هل مارست العادة السرية. 1 2015-10-11 15:23:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ريما سمفي تناول بعض الأقراص المسكنة، ولا داعي للقلق.هل مارست العادة السرية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري ٢٢ سنة و اشعر ب الم في فتحة الشرج اثناء الانتصاب اثناء ممارسة العادة السرية و اشعر...

هناك اتصال بين أعصاب الشرج وأعصاب القضيب وقد يتبادلان التأثير، فإذا كنت تمارس العادة السرية بإدمان، فالغالب أن تتأثر عضلات العجان والشرج، عليك وقف العادة السية وعمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض والمنطقة.وإذا كان الألم شديداً، فربما يجب مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق أو تناول بعض المسكنات اللاستيروئيدية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم شديد اسفل الضهر مع الرغبة في التبرز ت مباشرة بعد التبرز كما أشعر انا هناك شي داخل المؤخرة...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي.راجع اختصاصي جراحة عامة، وثر المني في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لوسمحت عندي سؤال ..منذ حوالي 5 او 6 اشهر جالي امساك شديد دام عدة ايام بعدها شعرت بأن فتحة الشرج...

لا بد أن الجرح كان عميقاً وأثر على أعصاب المنطقة أيضاً، في العادة يستغرق نمو الأعصاب أكثر من غيره من الأنسجة، ولكن الأمور ستعود بعد فترة قد تمتد أكثر من سنة إذا كان ذلك ممكناً، ولا تشغلي نفسك بالشفاء لا الجراحي ولا غيره ، مارسي الرياضة والتغذية المتوازنة لدعم عملية الشفاء.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

عمري ٣١ سنة ، مارست الجنس الفموي بدون واقي منذ اكتر من شهر ، شعرت بعدها بالم خفيف او حرقة...

قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة  حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ  الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم اثناء الانتصاب والم في منطقة العجان والشرج ... وحرقان وصعوبه في البول ... فقط اثناء العادة السرية...

الأغلب أنك مدمن للعادة السرية ، مما قد يؤدي إلى تعب العضلات في العجان والشرج والحرقان، وكلها مرابطة بعضلات الحوض. ممارسة تمارين كيغل تفيدك كما هي مشروحة في القاموس، وتقليل العادة واجب لتخفيف الألم.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

العضو الذكري لدي اشعر مثل الرغبة بتبول كل 5 دقائق برغم انني اذهب الى الحمام لاكن لا زالت ارغبه بذهاب...

هذا سؤال للمسالك البولية، ولا بد من فحص البول لاستبعاد وجود التهابات بولية وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها :- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه