معتقد سائد مفاده ان المراة بعد زواجها وفض غشاء بكارتها يمنع عليها التع

معتقد سائد مفاده ان المراة بعد زواجها وفض غشاء بكارتها يمنع عليها التع
icon 25 أغسطس 2017
icon 701
هناك معتقد سائد مفاده أن المرأة بعد زواجها وفض غشاء بكارتها يمنع عليها التعرض للماءكالسباحة لأن ذلك يعرضها لضربات برد ويؤدي إلى إمساكها هواء في رحمها يمنعها من الإنجاب ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا المعتقد غير دقيق. ولا تصدقي كل ما تسمعين. 0 2017-08-26 09:25:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا المعتقد غير دقيق. ولا تصدقي كل ما تسمعين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندي معتقد ان بكارة الرضع قد تتاذى لاي شيء حتى ولو لسقوط خفيف على الارض فهل هذا صحيح وهل شد...

الاعتقاد خاطئ أولاً، لأن غشاء البكارة لا يتأذى إلات بدخول شيء في المهبل وشد الأشفار في الغالب لا يإذي البكارة ، ولكن الشد الشديد قد يؤذيها ومن الطبيعي رؤية فتحة البكارة تضيق وتتوسع عند الضغط والتنفس !

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لديها فتور دائم و لا استطيع جماعها لاني لا استطيع الايلاج لان الفرج كانه مغلق فلا ادري ما سبب...

لبرود الجنسي في الإناث يطلقُ على أيِّ واحدةٍ من الحالات التالية: أولا: امرأة لا تشعرُ أصلاً بالرغبة في الجنس : أو لا تتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة ، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه نقص أو فقدان الرغبة الجنسية ، أو ربما من اضطراب النفور الجنسي في الحالات المتطرفة الشدة ، والذي يعني نفورًا واشمئزازًا من كل ما يتعلقُ بالجنس. ثانيا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة ، لكنها تفشلُ في الاستجابة لزوجها عند اللقاء الجنسي لسببٍ أو لآخر، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه فشل استجابة الأعضاء الجنسية ، فلا تنزلق قناةُ المَهْبِلِ على سبيل المثال... مما يجعلُ الجماع صعبًا. ثالثا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة وتستجيبُ أعضاؤها لزوجها وتتجاوبُ معهُ لكنها تفشلُ في الوصول إلى الإرجاز (رعشة الجماع) بالرغم من الأداء الجيد للزوج ، وربما أحست بأن زوجها يتركها في منتصف الطريق ، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه انعدام الإرجاز، أو خللُ الأداء الجنسي في الإرجاز. رابعا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة وتستجيبُ أعضاؤها لزوجها وتتجاوبُ وتصل إلى الإرجاز أيضًا لكنها لا تحسُّ للإرجاز طعمًا.... بعد الولادة لا يمكن بقاء غشاء البكارة بأي حال، ولا بد أن السبب نفسي، راجع برود جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور السلام عليكم عندي إستفسار بخصوص غشاء البكارة هل يمكن أن يفض بسبب السقوط(على حافة السرير) وهل يمكن للفتاة أن...

السقوط على حافة السرير لا يسبب فقدان الغشاء الا إذا سبب دخول شيء صلب من السرير في المهبل طبعا يمكن للفتاة أن تعرف أو تتوقع تضرر الغشاء ولكن الطبيب هو القول النهائي لا يمكن التفريق بين أسباب تهتك الغشاءو فأشكال الغشاء تختلف وكذلك نو الرضح

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الحيوانات المنوية تستطيع اختراق غشاء البكارة اذا اتت عليه وتجعل العذراء حامل

غشاء البكاره هو عباره عن غشاء رقيق من الجلد يغلق فتحة المهبل بشكل جُزئي ,لذلك اذا حدث جماع بشكل سطحي يمكن للحيوانات المنويه ان تدخل للمهبل وتصل للرحم وبالتالي يمكن حدوث الحمل حتى لو كانت الفتاه عذراء.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم فتاة زواجها بعد شهرين وهي في حالة ضغط كبيره تريد منكم النصائح اولا لليلة الدخله فهي خجوله جدا...

أولاً لا يجيب على الأسئلة إلا الأطباء المختصين، وسؤالك كبير جداً وواسع، وعليك أفضل من ذلك توسيع ثقافتك الجنسية بشكل عام ويمكنك الاطلاع على المواضيع الجنسية في الموقع والمقالا الجنسية. بالنسبة لليلة الدخلة المهم المحافظة على الهدوء، وعدم الخوف والرهبة، وستسير الأمور بدون حساسية، المهم أن تكوني مطيعة، وتتجاوبي مع زوجك، وفض غشاء البكارة هو ما قد يؤلم ولكنه ليس ألماً مزعجاً في العادة ويمكن تجاوزه بسرعة، والمهم التركيز على الاستمتاع، وهذا لا يتم إلا بالرضى والرغبة. أما الإرجاز أو الأوغازم، فهو يأتي نتيج التحضير والتصعيد المداعبة حتى الإيلاج، ويفضل أن يكون هناك تفاهم وشعور من الطرفين كل بالآخر. راجعي هذه المصطلحات في القاموس.ومبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن فض غشاء البكارة عن طريق ادخال اللسان وهل من الممكن ان يتحكم الطرفان فى عدم فض غشاء...

في الغالب والحالات العادية لا يمكن للسان أن يفض غشاء البكارة، ويمكن للطرفان التحكم في فض الغشاء فقط بعدم الإيلاج، ويمكن الوصول إلى النشوة الجنسية بدون إيلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه