معها اكزيميا او صدفيه ماهو علاجها انا وزوجي نعاني من الشقيقه ماهو علاج

معها اكزيميا او صدفيه ماهو علاجها انا وزوجي نعاني من الشقيقه ماهو علاج
icon 8 ديسمبر 2014
icon 1362
اختي معها اكزيميا او صدفيه ماهو علاجها انا وزوجي نعاني من الشقيقه ماهو علاجها وزوجي سوى حجامه هل الحجامه تاثر على الجماع ،، و ناعلاج حبوب الظهر وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحجامة قد تؤثر على الجماع حسب كمية الدم النازفة، وعادة ما تكون قليلة ولا تؤثر على الجماع، ومن الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج الشقيقة : -ادوية قد يوصي بها الطبيب اما لعلاج النوبة الحادة او للوقاية من النوبة -الراحة و الاستلقاء في غرفة معتمة و لا يوجد فيها اي ضجة. للمزيد راجعي الشقيقة في القاموس. أما أختك فعيلها مراجعة اختصاصي أمراض جلدية. 0 2014-12-09 07:27:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحجامة قد تؤثر على الجماع حسب كمية الدم النازفة، وعادة ما تكون قليلة ولا تؤثر على الجماع، ومن الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج الشقيقة : -ادوية قد يوصي بها الطبيب اما لعلاج النوبة الحادة او للوقاية من النوبة -الراحة و الاستلقاء في غرفة معتمة و لا يوجد فيها اي ضجة. للمزيد راجعي الشقيقة في القاموس. أما أختك فعيلها مراجعة اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

تعرضت للزكمه مع صداع واستخدمت حبوب لورينيز اول يوم جاء ثاني يوم امارس العاده السريه حقي ما بيقوم الا شوي...

قبل كل شيء، يجب عليك أن تعلم أن الاستمرار في ممارسة العادة السرية قد يؤثر على طبيعة الانتصاب ويجعله أقل قوة أو أطول في الحدوث. بالنسبة للصداع واحتمالية وجود علاقة بين تناول حبوب لورينيز وحدوث هذه المشكلة، نعم هناك علاقة!! أخيرًا، الإقلاع عن التدخين والعناية بصحتك العامة هما أمور مهمة. يُعرف أن التدخين يمكن أن يؤثر على وظيفة الأوعية الدموية ويزيد من احتمالية حدوث مشاكل صحية، بما في ذلك مشاكل الانتصاب. مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.سلامتك!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم عندي زوجتي وقت اجماع ماتحمل الم ماخليت استشاريه رجعت حتى الم من قبل دكتوره ماتتحمل نهاىي ايش حل...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا اجامع زوجتي من الدبر أكثر من 4 سنين هل هذا العمل يسبب خطرا على الإنجاب و إذا...

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من صداع جنسي ولا استطيع اتمام العمليه مع زوجتي بالرغم من اني لا اعاني من ضغط الدم او اي...

قد يكون الأمر نفسياً،وعليك البحث عن أسباب انزعاجك من نفسك أو من زوجتك، سواء في الحياة أو في أثناء الممارسة الجنسية،قبل أو أثناء أو بعد الممارسة، أو أن تستشير اختصاصي أمراض نفسية.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مرحباا دكتور انا عمري 19 سنه اعاني من داء السكري واستخدم الانسولين ولاكن اعاني من مشكل اخرى هي سرعه القذف...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه