ممكن النتيجة كويسة وﻻ ﻻ عدد الحيونات مليون والحركة

ممكن النتيجة كويسة وﻻ ﻻ عدد الحيونات مليون والحركة
icon 26 مارس 2015
icon 714
ممكن اعرف النتيجة كويسة وﻻ ﻻ عدد الحيونات 35مليون والحركة 25
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

النتيجة كويسة العدد المطلوب للاخصاب حوالي عشرين مليون، والحركة ممتازة. مبروك. 0 2015-03-27 16:57:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
النتيجة كويسة العدد المطلوب للاخصاب حوالي عشرين مليون، والحركة ممتازة. مبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت تحليل سائل منوي عدد الحيوانات 65 مليون - الحركة 50% وسبة التشوهات 75% والكمية 3.7 مل واللزوجة high السؤال...

التحليل جيد، علاج اللزوجة بتناول الكثير من الماء وفيتامين سي، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نا عندى 24 سنة عندى 200 مليون حيوان منوى في الملى الواحد وعندى الحركة 60% والتشوهات 85% والحيوانات المنويه السليمة...

- الشكل: حسب منظمة الصحة العالمية فإنه من الطبيعي أن تكون 60٪ على الأقل طبيعية الشكل ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

نتائج تحليل سائل المنوي: الحجم ١.٥ ملل العدد ١٠٩ مليون في ملل الحركة ٢٠٪ عدد الحيونات الحية المتحركة ١٣١ مليون.هل...

هو نظرياً ممكن، ولكن الحمل أضل عندما تكون عدد المويات الحية أكثر من ٥٠٪، ولتحسين ذلك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ساعدوني:عدد الحيوانات المنوية 9 مليون من 40والسليمة منها 20بالميةFsh وتوستيرون طبيعي , اخذت nolvadex /(tamoxifen) و orthomol/ nutritional support عدت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وقف التدخين وقف الكحول الراحة الكافية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تم عمل تحليل عينة للسائل المنوى وكانت النتيجة ان كمية السائل 5 مل وعدد الحيوانات المنوية 15 مليون لكل مل...

العدد قليل أقل من الحد الأدنى المطلوب للانجاب، والحركة ضعيفة أقل من ٥٠٪ والأشكال جيدة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ويجب إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تحليل زوجي كالاتي عدد الحيوانات المنوية 70 مليون اللزوجة 30د الحركة النشطة 35 بعد ساعة 30 وبعد ساعتين 25 ..الاشكال...

ممكن، ولتحسين الفرصة عليح تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وشرب الكثر من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي نسبة التشوهات المسموحة لحدوث حمل فزوجي بلغت التشوهات في السائل المنوي لديه 88 بالمية مع العلم العدد ليده...

المنويات الحية alive لا تقل عن ٧٥٪ من العدد الكلي شكل الحيوانات المنوية normal shape عدد الحيوانات الطبيعية لا تقل عن ٣٠٪ Normal shaped > 30% الحركة motility؛ الحركة الكلية total يجب الا تقل عن النصف ٥٠ ٪ Total motility > 50%، والحركة السريعة للأمام Forward rapid (progressive) motility ويجب الا تقل نسبته عن ٢٥ ٪ Progressive > 25% التشوهات abnormal forms: دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، وهو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪. هذه التشوهات ظاهرة طبيعية. أما إذا زادت نسبة التشوهات عن 40 ٪، فإن ذلك يؤدى إلى العقم

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه