سرعة القذف وفتو ببعض الاحيان

سرعة القذف وفتو ببعض الاحيان
icon 13 نوفمبر 2019
icon 469
السلام عليكم.من سن ال 15 وانا امارس العادة السيئة.في سن 28 بدات الاحظ تغيير في مدة القذف وان القذف اصبح اسرع.الان في سن ال 31 تزوجت واعاني من مشكلة بالجماع.في بعض الاحيان يكون هناك فتور جنسي وبالتالي استصعب في الحفاظ على القضيب منتصب.فاكرر المحاولة . المشكلة حتى عندما يتم الايلاج يستغرق ثوان فقط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المفروض أنك توقف عن ممارسة العادة، ولزيادة الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

0 2019-11-14 09:06:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

المفروض أنك توقف عن ممارسة العادة، ولزيادة الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا طالب في الصف الاول الثانوي وعمري16سنة امارس العادة السرية من سنة تقريبا ولاحظت اني لا استمر بها اكثر من...

أنت تعاني من مشاكل العادة السرية ونتائجها، والأفضل التوقف عن ممارستها وممارسة الرياضة ولاتغذية المتوازنة، وستعود الأمور لطبيعتها.ولا حاجة للقلق.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

أنا كنت مدمن على العادة السرية قبل البلوغ وتقريبا في سن العاشرة وكنت امارسها يوميا ومرتين في اليوم والأن أصبح...

هذا من خيرات العادة السرية، ولن تتحسن إلا إذا توفت عنها واستعدت لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قبل الزواج كان فترة انتصاب العضو الذكري طويلة عندي حتى اني كنت قادر على ممارسة العادة السرية ٤ مرات في...

هذه خيرات العادة السرية ! وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات، وعدم الإفراط في الممارسة الجنسية

 

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر ١٤.٥ سنة تقريبا ولم احتلم امارس العادة السرية واصل للرعشة الجنسية اكثر من مرة...

أنت في عمر البلوغ ومن أعراض الجانبية تغير الصوت وظهور شعر العانة ، وتحت الإبط،، وننصح بترك العادة السرية والاهتمام بدروسك وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل . فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

بسبب مشاكل اسرية قمت بممارسة العادة السرية من سن ال٣٠ الى سن ال٤٠ يومياً بحدود مرتين الى ثلاث في اليوم...

طبعاً، إذا توقفت عن العادة السرية لمدة ٣ أشهر يعود جسمك إلى طبيعته، مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، والمأكولات البحرية. وإذا كنت متزوجاً، يمكن مراجعة طبيبك لوصف أدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع صحي

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اخواني الاعزاء انا عريس جديد و الى الان الاحظ عدم قدرتي ع الحفاظ على الانتصاب بشكل جيد انثاء...

ما تعاني منه الان هو موضوع بسيط لا يدعو للقلق ابدا حيث ان الامر لا يتعدى كونه نفسيا وانا واثق تماما انك اذا استطعت الايلاج مره واحده ستصبح الامور بعدها جيده تماما من الممكن ان تاخذ حبة فياغرا عيار 50 ملغم لمره واحده حيث ستشعر بعدها بالرغبه والانتصاب كما انه لا بد من مداعبة الزوجه وافهامها ومصارحتها ان العمليه الجنسيه عهي لاستمتاع الطرفين المشتركين بها عليك تهيئة الاجواء الرومنسيه قبل المباشره

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

عمري ٣١ عام، اعزب وامارس العادة السرية، حدث ضعف انتصاب مفاجئ، عندما كنت بعلاقة حميمة مع خطيبتي، احتكاك من دون...

قد يكون الوضع نفسي، فلا داعي للقلق، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العمر 29 و زواجي بقي عليه 20 يوم امارس العادة السرية منذ البلوغ يوجد ارتخاء في القضيب لكن ويوجد انتصاب...

عليك الوقف عن العادة  وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج خلال ٣ أشهر!! ويمكن المساعدة بتناول الأدوية المساعدة على الانتصاب، راجع طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخص أبلغ من العمر 29 عاماً متزوج لكن مازلت أمارس العادة السرية على فترات متقطعة في بداية زواجي كان...

لا داعي لممارسة العادة السرية ما دمت متزوج، لأنك بذلك تفقد قدرتك الجنسية ، وتفقد المنويات وتتأثر نفسياً.عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة ، وتناول المكسرات والعسل وغيره، راجع انتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه